اخبار

هل زار الملك سلمان والأمير بندر جزيرة إبستين الجنسية؟.. حكام عرب متورطون (شاهد) وطن

وطن ترددت تسريبات وصفت بالخطيرة في منصات التواصل زعمت تواجد اسم العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وشخصيات عربية أخرى نافذة، بين أسماء قوائم تكشف عن متورطين مع الملياردير الأمريكي “جيفري إبستين” المتهم بارتكاب جرائم جنسية هزت العالم وانتحاره واكتشاف صلاته بأغنى وأقوى الشخصيات السياسية.

وكانت المحكمة الفيدرالية في نيويورك قد كشفت عن وثائق تضم أسماء أشخاص يشتبه بتورطهم مع “إبستين” في جرائمه بالاتجار بالجنس مع الأطفال والشذوذ، مثل بيل كلينتون الرئيس الأمريكي السابق، وإيهود باراك رئيس الوزارء الإسرائيلي السابق، وكيفن كوسنر الممثل الأمريكي.

وكان موقع “ميدل إيست آي” البريطاني كشف عن تباهي إبستين قبل عام من انتحاره، بعلاقاته مع القادة السعوديين الأقوياء بما في ذلك ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، حيث أظهر للصحفي صورة لابن سلمان معلقة في قصره، وأخبره أن “ولي العهد زاره مرات عدة وكانا يتحدثان كثيراً”.

#جيفري_إبستاين سيطيح من قبره بعدة أسماء عربية في عالم السياسة والمال والأعمال !!! #جيفري_إبستين pic.twitter.com/6qHuVqvipR

— أحمد حفصي || HAFSI AHMED (@ahafsidz) January 4, 2024

هل جاء الملك سلمان ضمن قائمة جزيرة ابستين؟

صورة لهذه الوثائق المزعومة تبرز تواجد اسم الملك سلمان بن عبدالعزيز، في قوائم إبستين التي عثرت عليها السلطات.

ليتضح بحسب مزاعم ناشري هذه الصور أن الملك سلمان ورد اسمه ضمن قائمة فضيحة جزيرة ابستين (جزيرة البيدوفـيليا)، عندما كان أميراً للرياض.

وأظهرت هذه الصور التي لم يتسن لنا التأكد من صحتها، اسم الملك السعودي سلمان مع قائمة يتجاوز عدد المسجلين فيها أكثر من 170، الذين يشتبه أنهم على علاقة بطريقة أو بأخرى بإبستين والاتهامات التي تلاحقه بالاتجار بالجنس مع الأطفال.

 

الملك سلمان ضمن قائمة فضيحة جزيرة ابستين

لكن البعض شكك بهذا الأمر ويرون أن مجرد وجود اسم “سلمان” بالقائمة لا يدل على أن المقصود به هو العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وشكك آخرون بصحة هذه الصور للوثائق، ولفتوا إلى أنها قد تكون مفبركة بالأساس.

الأمير بندر بن سلطان ووثائق إبستين

كما أظهرت صور الوثائق المزعومة التي شملت دليل العناوين الخاص بإبستين أرقام الأمير بندر بن سلطان.

ومن المتوقع أن تسمح المحاكم الأمريكية بنشر القائمة الثانية قريباً وتأكيد ذلك.

ضمن قائمة الزائرين لجزيرة حيث تمارس جرائم على القاصرين،ظهر إسم الأمير بندر وهناك شخص إسمه علي لكن بالنسبة لمن قال أنه مغربي لأن هواتفه مغربية فغير صحيح ،الهواتف المغربية تبدأ ب :
2126 أو 2127 أو 2125 pic.twitter.com/IEfVi7aCDB

— Hassan Belfkih (@BelfkihHC) January 4, 2024

إبستين تفاخر بعلاقاته مع ابن سلمان وابن زايد

وفق تقرير سابق لصحيفة “ذا صن” البريطانية فإن “جيفري إبستين” كان يتفاخر بعلاقاته مع أثرياء العالم، ومنهم ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، والرئيس الإماراتي محمد بن زايد، زاعما أن كلا منهما من عملائه.

“ذا صن” تفضح الصور التي جمعت “بن سلمان وبن زايد” بالمتحرش بالقاصرات ومرتكب جرائم الجنس جيفري ابستين

وذكر الصحفي الأمريكي “إدوارد جاي” تفاصيل لقاء سابق أجراه مع “إبستين” في منزل الأخير، حيث كانت الجدران مزينة بصور مع “ابن سلمان” و”ابن زايد”، وفقا لما أوردته “ذا صن” وقتها.

وكانت القائمة الأولى التي سمحت المحاكم بالكشف عنها تضم أوبرا وينفري مقدمة البرامج الشهيرة، والملياردير بيل غيتس، والأمير أندرو شقيق ملك بريطانيا، وستيفن هوكنز عالم الفيزياء الأمريكي.

4952
Saudi Prince Salman, Maria Shriver, Ron Silver, Maria Snyder, Peter Soros, @KevinSpacey pic.twitter.com/6aw00Eol79

— Jeffrey Epstein IS BACK! (@jefiles2023) January 2, 2024

وتوفي ابستين عام 2019 داخل سجن في نيويورك قبل أن يحاكم بتهمة استغلال قاصرات جنسياً، وبحسب ما خلصت إليه وزارة العدل الأميركية منتصف 2023، أقدم إبستين بالفعل على الانتحار نتيجة “إهمال” من العاملين في السجن.

وكشفت وثائق المحكمة، أسماء ما يزيد عن 150 شخصا، والذين يشتبه أنهم على علاقة بطريقة أو بأخرى بابستين والاتهامات التي تلاحقه بالاتجار بالجنس مع الأطفال.

وأفاد تقرير لشبكة “cnn” الأمريكية، بأن الأسماء تصل لـ200 اسم بينهم رجال أعمال بارزين وسياسيين وهذه الوثائق تعتبر المجموعة الأولى من بين تلك التي أمرت المحكمة بالكشف عنها.

وقالت تقارير، إن قضية إبستين المتهم بارتكاب جرائم جنسية الذي توفي عن عمر يناهز 66 عاما، أحرجت لسنوات بعض النخب السياسية والاقتصادية في الولايات المتحدة والخارج.

تفاعل واسع مع قائمة جزيرة ابستين المسربة

وتفاعل رواد منصات التواصل بشكل واسع مع ورود اسم الملك سلمان بن عبدالعزيز في القائمة ـ الأمر الذي لم يتم تأكيده من قبل أي جهة رسمية حتى الآن ـ، فوصفته إحدى المغردات بأنه “من شواذ الجنس والسياسة”.

وشارك “إسحاق الجيزاني” صورة تظهر ورود “اسم الملك سلمان من بين قائمة زبائن تاجر الجنس جيفري إبستين”.

ترتيب الملك سلمان في قائمة عناوين الخاصة للجرار العالمي جفري ابستين ٤٩ في قائمة يتجاوز عدد المسجلين فيها اكثر من ١٧٠ اسما…

زبون قديم يا ليحييي https://t.co/Y5z5oCRXgB pic.twitter.com/3qMKOImdCU

— Issac Algizani 🇳🇿🇵🇸 إسحاق الجيزاني (@IsaacALawyer) January 4, 2024

وفي تغريدة أخرى ذكر الجيزاني أنه “في ٢٠١٩ حرز إف بي آي مقتنيات منزل جيفري أبستين وعثروا على جواز سفر سعودي بصورته لكن باسم وهمي. سافر به في الثمانينات لأربع دول بينها السعودية.”

لمن يستنكر أو يتعجب من وجود علاقة واتصالات وتواصل بين محمد بن سلمان والقواد جفري أبستين نذكره بصورة ولي العهد مع جورج نادر القواد المتخصص في الورعان (الأطفال الصغار والمراهقين).

جورج نادر قواد العيال حكم عليه بالسجن بعشر سنوات سجن بعد أن أقر بامتلاكه مواد إباحية للأطفال تصور… pic.twitter.com/M2kLiBqUw3

— Issac Algizani 🇳🇿🇵🇸 إسحاق الجيزاني (@IsaacALawyer) January 4, 2024

كما عثر في دليل العناوين الخاص به على أرقام الملك سلمان عندما كان أميراً للرياض، وأرقام الأمير بندر بن سلطان.

وكشفت الوثائق أنه بتاريخ ٩١١٢٠١٦ هبطت طائرة جيفري بمطار الملك خالد بالرياض.

في ٢٠١٩ حرز الاف بي آي مقتنيات منزل جفري أبستين وعثرت على جواز سفر سعودي بصورته لكن باسم وهمي. سافر به في الثمانينات لأربع دول بينها السعودية.

أيضا عثرت في دليل العناوين الخاص به أرقام الملك سلمان عندما كان أميرا وارقام الامير بندر بن سلطان.

في ٩١١٢٠١٦ هبطت طائرة جفري… https://t.co/KPW9ehQITD pic.twitter.com/wI8pQFXqJh

— Issac Algizani 🇳🇿🇵🇸 إسحاق الجيزاني (@IsaacALawyer) January 4, 2024

وقالت بلقيس الحريري بتغريدتها على منصة إكس: “وثائق جيفري إبستين: عندما اعتُقل “جورج نادر” المتحرش بالأطفال، عثروا في هاتفه على صور محمد بن زايد بالإضافة إلى مئات من الأفلام للأطفال”.

تعليق بلقيس الحريري على وثائق جيفري إبستين
تعليق بلقيس الحريري على وثائق جيفري إبستين

وأضافت: “عندما انتحر تاجر الجنس “جيفري إبستين” عثروا على صور محمد بن سلمان في منزله ! العلاقة وثيقة بين “شواذ السياسة و شواذ الجنس”.

فضيحة دولية تهز العالم وشخصيات كبرى وحكام عرب يشتبه تورطهم في الأمر!#ستيفن_هوكينج #كلينتون #ايطاليا #الاراضي_الصحراويه #EpsteinClientList #Epstein #EpsteinList #Dershowitz pic.twitter.com/WMrgXzSyqM

— Osama Gaweesh (@osgaweesh) January 4, 2024

ونشر الصحفي المصري أسامة جاويش فيديو يعلق فيه على ما وصفه “بالفضيحة الدولية التي هزت العالم حول شخصيات كبرى وحكام عرب يشتبه تورطهم في الأمر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *