اخبار

عاجل.. هجوم ناري من رضا عبدالعال ضد حازم إمام ومحمد بركات

 

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج “البريمو” على قناة “تن” أن حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة اتحاد الكرة ليسا على المستوى المطلوب إداريًا داخل اتحاد الكرة.

تصريحات رضاأكد رضا عبدالعال محلل برنامج “البريمو” على قناة “تن” أن حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة اتحاد الكرة ليسا على المستوى المطلوب إداريًا داخل اتحاد الكرة. عبد العال

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج “البريمو” على قناة “تن” مع الإعلامي إسلام صادق:” تعاقد البرتغالي روي فيتوريا مع اتحاد الكرة لمدة 4 مواسم غير مبرر وتصريحاته الأخيرة غير مقنعة للرأي العام والوسط الرياضي”.

وتابع:” تصريحات البرتغالي روي فيتوريا غير منطقية ومسئولى اتحاد الكرة أقنعوا فيتوريا بتعديل تصريحاته بسبب الغضب ضده”.

تصريحات إسلام صادق

وفي سياق أخر، أكد الإعلامي إسلام صادق أن النادي الأهلي وافق على رحيل الثلاثي الشاب مصطفى فوزي ووليد مصطفى ومحمد نصير إلى نادي الداخلية في الموسم المقبل بناء على رغبة رضا شحاتة مدرب الفريق.

 

 

وأضاف الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن”:” تمسك النادي الأهلي بوضع بند يسمح للثلاثي مصطفى فوزى مهاجم فريق الشباب ومحمد نصير لاعب خط الوسط، ووليد مصطفى صانع الألعاب إلى فريق الداخلية بالمشاركة بشكل مستمر فى مواجهات الفريق”.

وتابع:” وافق الأهلى على رحيل الثلاثي أن يكون المقابل المادى فى الصفقة للاعبين دون حصول الفريق على أى مقابل مادى على أن تشارك هذه الأسماء بشكل مستمر في الفترة القادمة”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *