اخبار الإمارات

“اينوك” تنظّم فعالية للتبادل المعرفي في مجال التقنية

دبي في 27 أكتوبر /وام/ استضافت مجموعة “اينوك”، الشركة العاملة في مجال الطاقة، فعّالية مكرّسة للتبادل المعرفي شارك فيها عدد من أبرز الرواد في المجال التكنولوجي، وذلك في إطار جهود المجموعة الرامية لتوفير رؤى تقنية متكاملة تلبي احتياجات فرق عملها وعملياتها التشغيلية، وبهدف الوقوف على الإمكانات الكاملة للابتكار والتكنولوجيا في القطاع.

وشهد الحدث مشاركة شركات تقنيّة كبرى مثل “إتش بي”، و”لينوفو”، و”هواوي”، و”نيوتانكس”، و”ديل”، و”مايكروسوفت”، و”&e” “دو”، استعرض ممثلوها طيفاً من التقنيات الحديثة بما في ذلك الذكاء الاصطناعي والروبوتات، والتكنولوجيا المستدامة، بالإضافة إلى تقنيات المراقبة وأحدث الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة.

ورحّبت مجموعة “اينوك” بطلاب وأعضاء في الهيئة التدريسية من جامعة الإمارات العربية المتحدة، قدموا مشاريع ابتكارية في مجال الاستدامة والتكنولوجيا، في حين سلّط خبراء الرقمنة من شركات “إرنست آند يونغ” و”مورو هب” الضوء على أحدث مبادراتهم وخدماتهم.

وقال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “اينوك”: “لطالما شكّلت فرق عملنا الأصول الأكثر قيمة والركيزة الرئيسية لأعمالنا، ونحن سعداء بالتواصل مع الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا لتزويد كوادرنا بمنصة تضمن لهم اكتساب المعارف والموارد التقنية. كما وتلتزم المجموعة بتعزيز تبادل الخبرات وتطبيق حلول تقنية متطورة للارتقاء بالتجارب ودعم الاستراتيجية الوطنية للحكومة الرقمية لدولة الإمارات 2025”.

وقدّم خبراء من مركز دبي للأمن الإلكتروني (DESC) برنامجاً وافياً يشمل طيفاً واسعاً من التدريبات للتوعية بأهمية الأمن السيبراني، ركّزوا فيه على أهمية تغيير سلوك المستخدم النهائي ليغدو جزءاً لا يتجزأ من استراتيجية الدفاع السيبرانية.

سالمة الشامسي/ إبراهيم نصيرات

المصدر: وكالة انباء الامارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *