اخبار

شروط الكفاءة المالية لأندية المحترفين ودوري يلو

أعلنت لجنة الكفاءة المالية للأندية الرياضية في وزارة الرياضة عن متطلبات شهادة الكفاءة المالية المقبلة لأندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وأندية دوري يلو للدرجة الأولى.

متطلبات الحصول على شهادة الكفاءة المالية

وأشارت اللجنة إلى أنه من شروط الحصول على شهادة الكفاءة، سداد كافة الالتزامات المالية المستحقة وواجبة السداد حتى يوم 30 سبتمبر 2021.

وكشفت في بيانها أن بنود شهادة الكفاءة المالية تتضمن كل من؛ ذمم دائنة “لاعبين”، ذمم دائنة “مدربين”، ذمم دائنة “موظفين”، ذمم دائنة “أندية رياضية”، ومستحقات القضايا المالية الصادر بها قرارات نهائية.

وتشمل هذه البنود كافة الأنشطة الرياضية في أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وأندية دوري يلو للدرجة الأولى، كما كشفت اللجنة عن عدد من الاشتراطات الواجب اتباعها للحصول على الشهادة الجديدة.

جانب من مباراة في الدوري – المصدر spl

اشتراطات الحصول على الشهادة

وجاءت الاشتراطات التي حددتها اللجنة كالتالي؛ عدم جدولة الرواتب، الإفصاح عن المطالبات المالية ما بين الأندية أو ما بين الأندية والأفراد في مدة أقصاها يوم 30 أكتوبر 2021، على أن يتم ترحيل أي مطالبة مالية بعد ذلك إلى الفترة التي تليها.

وأضافت: “سداد أو جدولة الالتزامات المالية المستحقة وواجبة السداد حتى 30 سبتمبر 2021، وألا يتم تحويلها إلى قضايا منظورة، وأن يكون آخر موعد لسداد الالتزامات المالية يوم 26 يناير 2022”.

الكفاءة المالية
شروط متطلبات الشهادة – المصدر @gsaksa

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *