اخبار

حامل اللقب الجزائر يُودع أمم أفريقيا مبكراً بعد السقوط أمام ساحل العاج (شاهد)

ودع حامل اللقب منتخب الجزائر بعد السقوط أمام ساحل العاج بثلاثية ثمينة. مقابل هدف وحيد، من دور المجموعات في منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2022 المقامة في نسختها ال33 على أرض دولة الكاميرون.

وافتتح منتخب ساحل العاج “الفيلة” أولى أهداف اللقاء في شباك .منتخب الجزائر بالدقيقة ال22 عن طريق فرانك كيسييه، كما وجاء الهدف الثاني في الدقيقة ال39 من توقيع المهاري إبراهيم سنجاري.

وسجل النجم نيكولا بيبي ثالث الأهداف لصالح ساحل العاج. في الدقيقة ال54، كما وأحرز منتخب الجزائر “محاربو الصحراء” الهدف الوحيد في البطولة عن طريق سفيان بن دبكة في الدقيقة ال74.

اقرأ المزيد: ترتيب هدافي بطولة كأس أمم أفريقيا 2022

وودع منتخب الجزائر بعد تعادل وخسارتين برفقة منتخب سيراليون في منافسات دور المجموعات من بطولة كأس أمم أفريقيا 2022، فيما تأهل منتخب ساحل العاج وغينيا الاستوائية إلى الدور ال16 من البطولة الأفريقية.

ودخل المدرب الجزائري جمال بلماضي بتشكيلة أساسية أمام نظيره ساحل العاج “كوت ديفوار”، حيث تواجد في حراسة المرمى رايس مبولحي.

كما وفي دفاع التشكيلة آتى كلاً من: يوسف عطال، عيسى ماندي، عبد القادر بدران، رامي بن سبعيني.

أما في وسط التشكيلة. جاء كلاً من اللاعبين، سعيد بن رحمة، رامز زروقي، إسماعيل بن ناصر، محمد يوسف بلايلي، واعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثنائي، بغداد بونجاح، رياض محرز.

اقرأ المزيد: رونالدو ينفعل غضباً من قرار مدربه رانغنيك باستبداله والأخير يرد عليه (فيديو) 

ولعب المدرب الفرنسي باتريس بوميل في تشكيلة أساسية أمام منتخب الجزائر، حيث كان في حراسة المرمى بدرة علي سانغاريه.

وآتى في دفاع التشكيلة جاء كلاً من اللاعبين، غيسلان كونان، سيمون ديلي، سيرج اورييه، أوديلون كوسونو، أما في وسط التشكيلة كلاً من: فرانك كيسى، جان سيري، إبراهيم سنجاري، وفي هجوم الفريق. تواجد الثلاثي، ماكس جراديل، سيباستيان هالير، نيكولاس بيبى.

اقرأ المزيد: ماذا تعرف عن منتخب سيراليون الذي صمد بشموخ أمام كبار المنتخبات الأفريقية؟!

وبهذا الفوز تصدر منتخب ساحل العاج في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، كما ويليه منتخب غينيا الاستوائية برصيد 6 نقاط.

وآتى منتخب سيراليون في المركز الثالث من الترتيب برصيد نقطتين، وفي أدنى الترتيب جاء منتخب الجزائر بنقطة واحدة مع ختام دور المجموعات من بطولة منافسات كأس أمم أفريقيا 2022.

(المصدر: وطن + تويتر)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *