اخبار الإمارات

اقتصاديّة عجمان” و” هيئة النقل ” يستعرضان التعاون المشترك

عجمان في 17 أغسطس/ وام / اطلع وفد من هيئة النقل في عجمان على ممارسات دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان في مجال إدارة العلاقة مع الشركاء والتكاملية.

وتم خلال الزيارة الوفد عرض ومناقشة السياسات وأدلة العمل المعمول بها في مكتب الاتصال الحكومي، والممارسات التي يتم تطبيقها ضمن نطاق الشراكات.

وقال سعادة عبدالله أحمد الحمراني، مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية، أن هذه الزيارة تعكس أهمية تبادل الخبرات والمعرفة، وتوطيد العلاقات في سبيل تحقيق رؤية الإمارة وتطوير بيئة ممارسة الأعمال والخدمات المشتركة، مُعربًا عن استعداد الدائرة لتقديم كافة الدعم وتعزيز التعاون مع الشركاء بهدف تحقيق المصلحة العامة، وتحقيق تطلّعات الحكومة التي تتبنّى مبدأ الشراكة والتكامل في استراتيجيتها.

من جانبه أشاد سعادة عمـر محمد لوتاه، المدير العام لهيئة النقل ، بجهود دائرة التنمية الاقتصادية وتطويرها المستمر لخدماتها بما يتواكب مع التطورات الاقتصادية لإمارة عجمان ،مؤكدا ضرورة التعاون الاستراتيجي الذي من شأنه تنمية الخبرات والمهارات وتعزيز الشراكات ضمن العمل الحكومي بين الدوائر الحكومية في إماره عجمان لتطوير البنية التحتية والوصول إلى اقتصاد مستدام وتنافسي.

عبد الناصر منعم/ سعد المهري

المصدر: وكالة انباء الامارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *