اخبار

بالأرقام.. ماريجا يضع بصمته الآسيوية الأولى بهدف وزنه من ذهب

أحرز موسى ماريجا نجم فريق الهلال هدف فريقه الأول في شباك النصر، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

لم يحتج الزعيم لأكثر من 17 دقيقة فقط من أجل افتتاح التسجيل مبكرًا، بعدما هجوم مرتد خاطف بدأ من عند محمد البريك في الرواق الأيمن، ليمرر كرة بينية إلى بافيتيمبي جوميز، الذي أرسلها من لمسة واحدة إلى ماريجا، لم يتردد معها في إطلاق العنان لتسديد صاروخية على يمين الحارس وليد عبدالله، في لقطة أكدت تقنية الفار على صحتها.

وأفادت شبكة “أوبتا” للإحصائيات بأن ماريجا صاحب الـ 30 عامًا يسجّل هدفه الأول في بطولة دوري أبطال آسيا من خلال أول تمريرة حاسمة لزميله بافيتيمبي جوميز في المُسابقة.

ويعد ماريجا من أبرز اللاعبين في تشكيلة الزعيم هذا الموسم، حيث سجل 3 أهداف هذا الموسم، هدفين في الدوري السعودي للمحترفين وهدفاً في دوري الأبطال.

وبهذه النتيجة يتأهل الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا هذا الموسم، ليواجه أحد فريقي أولسان هيونداي أو بوهانج ستيلرز الكوريان الجنوبيان في النهائي الآسيوي المنتظر.

يذكر أن الهلال حقق لقب دوري أبطال آسيا ثلاث مرات سابقة أعوام 1991، 2000، 2019.

اقرأ أيضًا:

«زعيم القارة» يحسمها من «ملعب الجامعة» ويتأهل لـ«النهائي الآسيوي»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *