اخبار السودان

نفاد تذاكر مباراة ريال مدريد ونابولي في دوري أبطال أوروبا

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن نفاد جميع تذاكر قمة مباريات الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد ونابولي، المقرر لها على ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الإسبانية، يوم الاربعاء المقبل.

التغيير:وكالات 

وضمن ريال مدريد قبل هذه المواجهة تأهله إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما جمع 12 نقطة من أول 4 مباريات، وسيتوقف تأهل نابولي على نتيجة مباراته القادمة في معقل النادي الملكي، حيث جمع 7 نقاط من فوزين وتعادل.

وسيواجه نابولي منافسة شرسة على وصافة المجموعة الثالثة (C) أمام نادي سبورتينغ براغا البرتغالي، إذا ما تعرض للخسارة أمام ريال مدريد، وفاز براغا في الجولة الخامسة أمام يونيون برلين الألماني متذيل المجموعة برصيد نقطة واحدة.

وتصل السعة الجديدة لملعب سانتياغو برنابيو لـ 85 ألف متفرج بدلاً من 81، بعد التجديدات التي خضع لها منذ بداية عام 2020 حتى نهاية عام 2023.

وستكون مباراة ريال مدريد ونابولي هي أول ليلة أوروبية كبيرة يستضيفها ملعب سانتياغو برنابيو من بعد انتهاء عمليات التجديد التي كلفت ما يزيد عن 350 مليون يورو خلال السنة المالية 20222023.

وبحسب مصادر صحيفة ماركا “اقترض ريال مدريد مبلغ 800 مليون يورو لتنفيذ الأشغال الجديدة في ملعبه سانتياغو برنابيو، وسدد بالفعل أول دفعة من القرض نهاية شهر يوليو 2023، وتصل قيمة الدفعة الواحدة 34 مليون يورو”.

ومع بدء تدفق العوائد خلال المباريات الكبرى، مثل مباراة يوم الاربعاء المقبل أمام نابولي، ومواصلة النادي لأطول فترة ممكنة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، سيساعد ذلك على تسديد القرض بصورة أسرع دون تأجيل، وسيؤثر كذلك على حسابات السنة المالية المقبلة 20232024.

المصدر: صحيفة التغيير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *