اخبار مصر

“هيروين وشابو بالجملة”.. كيف انتهت قصة “تاجر مخدرات أبو تيج” في أسيوط؟


11:40 م


الخميس 07 سبتمبر 2023

أسيوط محمود عجمي:

عاقبت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات أسيوط عاملًا بالسجن المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لإتجاره في المواد المخدرة في مدينة أبوتيج محافظة أسيوط.

صدر الحكم برئاسة المستشار مكرم صلاح الدين قنديل رئيس المحكمة وعضوية المستشارين محمود عبد العزيز علي وإيهاب محمود عبد الرشيد الرئيسان بالمحكمة وأمانة سر صلاح تمام محمد.

تعود وقائع الدعوى رقم 374 لسنة 2023 جنايات مركز صدفا إلى ورود معلومات للرائد أحمد عادل مفتاح مفتش بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة أسيوط تفيد قيام “م.ع.ع” 42 عاما، عامل، مقيم مدينة أبوتيج والسابق اتهامه في 15 قضية متنوعة، بالإتجار في المواد المخدرة بـ”الجملة ونصف الجملة” ويقوم بترويجها على عملائه بقرى مركزي أبو تيج وصدفا، مستخدما في ذلك وسائل نقل متنوعة منها الدراجات الآلية بدون لوحات معدنية كما يتخذ من مسكنه وملحقاته لإخفاء المواد المخدرة.

بتقنين الإجراءات قاد الرائد أحمد عادل مفتاح مفتش بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة أسيوط قوة من الشرطة السريين فور وصول معلومة بقيام المتهم بتسليم كمية من المواد المخدرة إلى أحد عملائه على الطريق الزراعي الفرعي الواصل بين مركزي أبوتيج وصدفا، وقامت القوات بعمل أكمنة بعيدا عن الأنظار حتى وصل المتهم.

تمكنت القوة من ضبط المتهم وبحوزته (2 كيس شفاف بداخلها كمية من مادة الشابو المخدر وكذلك كيس بلاستيك بداخله كمية من الهيروين وكذا لفافة بلاستيكية بداخلها كمية من الهيروين كما ضبط بحوزته ولاعه وميزان حساس وسلاح أبيض ومبلغ مالى 250 جنيها و15 تذكرة بداخلها مادة الشابو).

اعترف المتهم بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي حصيلة البيع والسلاح الأبيض بقصد الدفاع عن النفس والولاعة والميزان الحساس يستخدمهما في تجهيز المواد المخدرة للبيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *