اخبار

كلوب يطلق تصريحات نارية بعد تعادل ليفربول أمام آرسنال في الدوري الإنجليزي

أطلق يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول تصريحات نارية بعد تعادل الريدز أمام آرسنال مساء اليوم الأحد في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات يورجن كلوب

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما مباراة ليفربول وآرسنال التي أقيمت على ملعب “آنفيلد”، وذلك في إطار منافسات الجولة الثلاثين من البريميرليج.

وصرح: “السيناريو نموذجي بعض الشيء بالنسبة لنا هذا الموسم. مباراة مفتوحة، مفتوحة بالكامل، يسجلون مع الموقف الأول والثاني. رد فعلنا كان جيدًا. كانت مباراة رائعة في النهاية. كيف لم نفز بها بتلك الفرص المتأخرة التي لا أعرف كيف ضاعت”.

وتابع:”كيف لم نفز؟ لا أعلم.”

وزاد:”الاجواء كانت لا تصدق.”

موعد مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي

ويلتقي ليفربول بنظيره ليدز يونايتد مساء يوم الإثنين المواقق السابع عشر من شهر أبريل الجاري عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي والإمارات، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد 2022/2023.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *