اخبار

الشهرة أولها يسر وآخرها يضر

وجه الشيخ بدر المشاري شباب المشاهير إلى ضرورة مراعاة حق الوطن وحقوق المواطنين وعدم الانجراف وراء بريق الشهرة على حساب القيم الدينية والأخلاق والتقاليد المرعية في المجتمع.

تحذير المشاهير

وخلال مقطع فيديو تم تداوله تحدث المشاري عن الشهرة محذرًا المشاهير من التغاضي عن الأضرار أو المخاطر التي قد يقعون فيها بتخليهم عن الثوابت.

وقال الشيخ المشاري: “الشهرة أولها يسر وأوسطها يضر وآخرها قد يضر أيضًا” وتابع: “أنتم تمثلون هذا الوطن الكبير المملكة العربية السعودية الذي نفتخر كلنا بأننا نعيش في هذا البلد والمملكة لها حق على الجميع على مستوى قيادتها وعلى مستوى الوطن بل وحتى على مستوى كل مواطن”.

التفاعل مع حديث بدر المشاري

وقد تفاعل العديد من المغردين مع ما قاله الشيخ بدر بن نادر المشاري مؤكدين أنه نصح المشاهير وأخلص في نصيحتهم حفاظًا على هذا الوطن خاصة مع ما نلاحظه من انجراف بعض المشاهير وراء الشهرة والتخلي عن القيم والعادات والتقاليد المجتمعية بل ومنهم من يتسبب في إساءة للوطن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *