اخبار

صديقة دوناروما مصدومة بعد تكبيله وضربه على يد عصابة اقتحمت منزلهما وطن

Advertisement

وطن واجه “جانلويجي دوناروما”، الدولي الإيطالي حارس باريس سان جيرمان الفرنسي، أسوأ كوابيسه رفقة صديقته “أليسيا إليفانتي” ليلة أمس الخميس، حيث تعرّضا لعملية سطو مسلّح داخل منزله الكائن في العاصمة الفرنسية باريس.

وحسب مانقلت مصادر مُطلعة لموقع ” RMC Sport” فقد كان دوناروما ضحية لعملية سطو خطيرة، حيث قام اللصوص بتقييدهما خلال القيام بعملية السرقة.

وأوضحت ذات المصادر أن بعض الموظفين بأحد الفنادق القريبة من مقر إقامة الحارس الإيطالي، هم من قاموا بالتبليغ عن هذه الحادثة.

جدير بالذكر أنه في 16 يونيو 2021، وقع دوناروما عقدًا مدته خمس سنوات مع باريس سان جيرمان الفرنسي، براتب في الموسم قدره 12 مليون يورو.

مسروقات باهظة الثمن

وحسب تقديرات أولية، فإن كمية المسروقات من منزل دوناروما (24 عاماً) كبيرة للغاية ووصلت قيمتها إلى 500 ألف يورو، عبارة عن ساعات ومجوهرات ومنتجات فاخرة مصنوعة من الجلد.

🔴 Donnarumma cambriolé à son domicile, avec un butin important dérobé. Des victimes auraient été ligotées selon des sources proches de l’enquête à RMC Sport.https://t.co/1Vdx3VTkq5 pic.twitter.com/rYvBSIUrrO

— RMC Sport (@RMCsport) July 21, 2023

حالة من الصدمة

أشارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية إلى فتح السلطات المعنية تحقيقاً في الغرض، مُوضحة أن دوناروما وصديقته أليسيا إليفانتي التي تكبره بعامين، هما الآن في حالة صدمة.

دوناروما وصديقته أليسيا إليفانتي
دوناروما وصديقته أليسيا إليفانتي
دوناروما وصديقته أليسيا إليفانتي

ولفتت لتعرض حارس الـ PSG لجروح طفيفة، بينما لم تصب صديقته بأذى، وانتقلا بعد الحادث لفندق قريب من المنزل، لحين الانتهاء من التحقيقات.

وكشف تقرير “ليكيب” أن النيابة العامة الفرنسية وجهت اتهاما للجناة بالسرقة في تشكيل عصابة تحت تهديد السلاح، وهو ما يهددهم بالسجن 30 عاما بحد أقصى.

L’Italien Gianluigi Donnarumma, gardien de but du PSG, et sa compagne ont été victimes d’une attaque et d’un cambriolage à leur domicile dans la nuit de jeudi à vendredi, selon le site « Actu 17 » https://t.co/mBUgKV0lIk pic.twitter.com/HnTSuC1tSq

— L’ÉQUIPE (@lequipe) July 21, 2023

وفي الأثناء، مازال الجُناة طُلقاء، وسط بحث مستمر من الشرطة الفرنسية عن المتهمين الذين تسببوا في إفساد استعدادات دوناروما للموسم القادم تحت قيادة مدربه الجديد لويس إنريكي.

ضربات على الرأس

تلقى جانلويجي دوناروما ضربات تسببت في إصابته بجروح نازفة في رأسه، بحسب مصدر مطّلع من التحقيق تحدّث لـ قناة BFMTV الفرنسية.

وأوضح ذات المصدر أن كمية المسروقات “كبيرة”، وهي حسب التقييمات الأولى للمحققين، تُقدر بـ 500 ألف يورو.

ويشار أنه في السنوات الأخيرة، تعرض العديد من لاعبي باريس سان جيرمان بالفعل لعمليات سطو، عادة في غيابهم، مثل ماركينيوس، تياجو سيلفا، أنخيل دي ماريا، ماورو إيكاردي أو إريك ماكسيم تشوبو موتينج.

لن يتغيّب عن اليابان

أعلن وكيل جيانلويجي دوناروما أن اللاعب سيسافر إلى اليابان مع باريس سان جيرمان كجزء من الجولة الصيفية. مُوضحا أنه سيشارك بشكل جيد في تدريب PSG في اليابان، حسب ماذكر موقع ” RMC Sport“.

وقال وكيل دوناروما في بيان “إنهم مصدومون لما حدث لكنهم يبذلون قصارى جهدهم لتجاوز هذه المحنة الرهيبة”.

وسيُغادر الوفد الباريسي يوم السبت، بعد يوم من المباراة الودية الأولى، في حرم باريس سان جيرمان في بويسي، ضد لوهافر (اليوم الجمعة الساعة 5 مساءً بالتوقيت المحلي).

ورغم استدعاء دوناروما من قبل لويس إنريكي لهذه المباراة، إلا أنه لا المقربين من اللاعب ولا النادي أكدوا أنه سيكون حاضراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *