رياضة

للارتباط بالسوبر.. الأهلي يطلب اتحاد الكرة إعفاء لاعبيه الدوليين من معسكر المنتخب


07:25 م


السبت 26 أغسطس 2023

أرسل النادي الأهلي خطابًا اليوم للاتحاد المصري لكرة القدم يطالبه بإعفاء اللاعبين الدوليين من الانضمام للمعسكر المقبل للمنتخب في ظل التأهل بشكل رسمي لبطولة الأمم الأفريقية.

أوضح الأهلي في بيانه أن الخطاب جاء فيه: “نظرًا لأن المنتخب الوطني تأهل والحمد لله رسميًّا إلى نهائيات الأمم الإفريقية القادمة بغض النظر عن مباراته الأخيرة مع نظيره الإثيوبي يوم 8 سبتمبر، كما أن المباراة التالية للمنتخب يوم 12 من نفس الشهر هي تجربة ودية”.

أوضح: “لذا يأمل النادي المساندة والتعاون من اتحاد الكرة والعرض العاجل على المدير الفني للمنتخب بألا تشمل اختياراته لاعبي الأهلي خلال الفترة من 412 سبتمبر نظرًا لحاجة الفريق الشديدة إلى كل عناصره وهو يخوض مباراة رسمية على بطولة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية”.

أضاف: “النادي الأهلي وهو يمثل الكرة المصرية لم يقصر يومًا في دعم ومساندة المنتخبات.. وعندما تعارضت ارتباطات المنتخب الوطني في السابق وهو يخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون في فبراير عام 2022، مع مشاركة فريق الأهلي في كأس العالم للأندية بالإمارات في نفس التوقيت، آثر النادي في ذلك الوقت مصلحة المنتخب”.

وجاء في ختام الخطاب، أن النادي يتطلع إلى دعم اتحاد الكرة والجهاز الفني للمنتخب حتى يحصل فريق الأهلي على فرصة كافية للقيام بالتجهيزات الفنية اللازمة قبل مباراة السوبر الإفريقي.

جدير بالذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، أعلن إقامة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر المقبل في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *