اخبار

الأهلي يناقش ترتيبات رحلة المغرب لمواجهة الوداد بنهائى دوري الأبطال

يعكف بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على وضع برنامج الفريق الأحمر مع جهازه المعاون ضمن التحضير لنهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الوداد المغربي الاثنين المقبل، في المباراة التى ستقام باستاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية، والذي يشتمل على الوحدات التدريبية وموعد السفر إلى المغرب وفترات الراحة التي يحصل عليها الأهلي حتى موعد المباراة النهائية.

 

كما يناقش موسيماني مع معاونيه خطة التحضير وملعب التدريب الذي سيتدرب عليه الأهلي فى المغرب طوال فترة الإقامة قبل خوض المباراة النهائية، والحمل البدني الذي ينوي الجهاز الفني تنفيذه مع لاعبي الفريق الأحمر، وكذلك البرنامج البدني الخاص باللاعبين العائدين من الإصابات.

 

وأعلنت رابطة الأندية المحترفة تأجيل مباراة الأهلى وإيسترن كومبانى، التي كانت مقررا لها غداً الأربعاء ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الـ14 بمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر إقامة المباراة يوم 15 يونيو المقبل بعد انتهاء التوقف الدولى المقبل، لمنح الأهلى الفرصة للاستعداد لمواجهة الوداد المغربى في نهائي بطولة دورى أبطال أفريقيا المقرر لها 30 مايو الجارى على استاد محمد الخامس.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *