اخبار الكويت

بايرن ميونيخ مُهتم بضمّ غيراسي

أعرب نادي بايرن ميونيخ، بطل الدوري الألماني لكرة القدم، اهتمامه بالتعاقد مع مهاجم شتوتغارت، الغيني سيرهو غيراسي المطلوب من قبل أندية الدوري الإنكليزي مثل مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير.

ويقدّم غيراسي (27 عاماً)، موسماً مذهلاً في الـ «بوندسليغا» في الموسم الراهن، حيث سجّل 17 هدفاً في 14 مباراة خلال النصف الأول من الموسم، قبل المشاركة مع منتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا في يناير الجاري.

أرسين فينغر

وتصاعد الاهتمام بالتعاقد مع المهاجم الغيني، حيث تحدثت تقاير عن حرص توتنهام بضمّ غيراسي في فترة الانتقالات الشتوية الراهنة، كما ذكرت قناة «سكاي سبورتس» البريطانية الشهر الماضي أن «يونايتد» يُفكر جدّياً في نقله الى ملعب «أولدترافورد» بعد تراجع مستوى المهاجم ماركوس راشفورد.

ووفقاً لصحيفة «بيلد» الألمانية، فإن «بايرن» مهتم الآن بالتعاقد مع غيراسي في الصيف المقبل، مع وجود شرط جزائي للمهاجم بقيمة 17 مليون جنيه إسترليني.

ومع هذا السجل المذهل من الأهداف هذا الموسم، ليس من المستغرب حقاً أن يكون «بايرن» حريصاً على التعاقد مع المهاجم كشريك هجوم محتمل للإنكليزي هاري كاين.

وبالنسبة لتوتنهام، فإن خسارة غيراسي أمام النادي البافاري ستكون بمثابة ضربة قاصمة، خصوصاً بعد خسارة كاين أمام عملاق الدوري الألماني الصيف الماضي.

المصدر: الراي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *