منوعات

وفاة ربان طائرة مصري بشكل مفاجئ أثناء رحلته من القاهرة إلى الطائف بالمملكة العربية السعودية

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لوفاة طيار مصري خلال إحدى الرحلات التي أقلعت من محافظة القاهرة إلى الطائف في السعودية.

وتداول مستخدمو منصة “X” مقطع فيديو لوفاة الطيار المصري، مما أثار حزن الكثيرين، حيث أعلن مساعد طيار الطائرة عبر مكبرات الصوت نبأ وفاته المفاجئة وأعلن تغيير مسار الرحلة إلى مدينة أخرى.

وفاة ربان طائرة مصرية بشكل مفاجئ خلال رحلته من القاهرة إلى الطائف بالسعودية (فيديو)وفاة ربان طائرة مصرية بشكل مفاجئ خلال رحلته من القاهرة إلى الطائف بالسعودية (فيديو)

وقال مساعد طيار الطائرة: “نعتذر لكم عن تغيير مسار الرحلة إلى مطار الملك عبد العزيز بجدة بسبب وفاة أخي وصديقي طيار الطائرة الكابتن حسن”.

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة طيار الخطوط الجوية المصرية الكابتن حسن يوسف عدس، إثر وعكة صحية مفاجئة استدعت الهبوط الاضطراري في مطار جدة.

يُذكر أن الكابتن حسن يوسف عدس، قائد الطائرة A320 التابعة لشركة سكاي فيجن المصرية، تعرض لوعكة صحية أثناء تشغيل رحلة نسما للطيران رقم NE130 في طريقها من القاهرة في مصر إلى الطائف في المملكة العربية السعودية. هبط الطيار في مطار جدة اضطراريا.

ونشر أحد الأطباء صورة للقائد حسن يوسف عدس، أشار فيها إلى ذراعيه، وأشار إلى أن “سبب الوفاة كان بين ذراعيه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *