اخبار

شركة “تجمع مطارات الثاني” تتفق على تنمية نشاط الأسواق الحرة في 7 مطارات بالمملكة

 

الرياض مباشر: وقّعت شركة تجمع مطارات الثاني 3 مذكرات تفاهم خلال مشاركتها في مؤتمر مستقبل الطيران 2024 في نسخته الثالثة في الرياض.

 وجاءت مذكرة التفاهم الأولى ثنائية بين شركة تجمع مطارات الثاني وشركة سال للخدمات اللوجستية، واتحاد الغرف السعودية، بهدف تطوير مجال الخدمات اللوجستية بالمنافذ الجوية ودعم الفرص الاستثمارية في المطارات التابعة للشركة.

 كما وقعت شركة تجمع مطارات الثاني مذكرة التفاهم الثانية مع الشركة الوطنية للخدمات الأمنية “سيف” وذلك لتطبيق خدمة مسافر بلا حقيبة في مجموعة من المطارات التابعة للشركة، بالإضافة إلى توقيع مذكرة تفاهم أخيرة مع الشركة السعودية الفرنسية لإدارة وتشغيل الأسواق الحرة “Lagardere “ وذلك لتعزيز وتنمية نشاط الأسواق الحرة في 7 مطارات تابعة لشركة تجمع مطارات الثاني.

 وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة تجمع مطارات الثاني المهندس علي مسرحي، أن توقيع الاتفاقيات ومذكرات التفاهم مع جهات متعددة يمثل نقلة نوعية للشركة، مما يمنحها امتيازات عديدة تنعكس إيجابياً على تطور القطاع وتسهم في تعزيز المنظومة بشكل عام.

 واشتملت طبيعة مشاركة شركة تجمع مطارات الثاني في مؤتمر مستقبل الطيران على عرض جميع سبل التعاون المتاحة، بالإضافة للفرص الاستثمارية الممكنة، وأبرز الخدمات المقدمة للمسافرين من خلال 22 مطاراً دولياً ومحلياً تقوم الشركة بإدارته وتشغيله في جميع أرجاء المملكة.

 يذكر أن شركة تجمع مطارات الثاني تسعى للرقي بخدماتها المقدمة للمسافرين بما يواكب التطلعات المستقبلية لمستهدفات الاستراتيجية الوطنية للطيران المدني والاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية.

 

 

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

ترشيحات

مخصصات خسائر قروض بنوك الخليج بأدنى مستوى في 5 أعوام

مؤشر “تاسي” يعاود مكاسبه بعد ثلاثة تراجعات بدعم قطاعي البنوك والطاقة

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” مباشر (اقتصاد) “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *