فنون

مها الصغير تستعيد ذكرياتها مع والدها: “عيد ميلادك في الجنة يا أحلى بابا”


10:00 ص


الأحد 26 مايو 2024

كتب مروان الطيب:

استعادت الإعلامية مها الصغير ذكرياتها مع والدها الراحل مصفف الشعر محمد الصغير في ذكرى وفاته الثالثة وذلك عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”.

ونشرت “مها” عدد من الصور الأرشيفية التي جمعتها بوالدها ورثته برسالة مؤثرة قائلة: “مرت 3 سنوات وكانت الأصعب في حياتي عندما رحلت، والأمور لم تتحسن بمرور الوقت ولم تكن أفضل أبدًا كما يقولون، اليوم هو عيد ميلادك في الجنة يا أحلى بابا في الدنيا، أفتقدك أكثر وأكثر كل يوم، لقد علمتني الكثير عن العالم ولكن لم تخبرني ماذا أفعل عندما ترحل”.

وأثارت “مها الصغير” جدلًا بحديثها عن الحياة الزوجية واهتمام الرجل بالمرأة قبل فوات الأوان وذلك عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك” وسط شائعات انفصالها عن زوجها الفنان أحمد السقا مما سبب لغطًا بين رواد “السوشيال ميديا” وسط حيرة البعض من انفصالها عن “السقا” من عدمه.

ونفت “مها الصغير” انفصالها عن زوجها الفنان أحمد السقا خلال برنامجها “الستات ميعرفوش يكدبوا” الذي يعرض على قناة “CBC” وكشفت عن تفاصيل ما حدث وعن حقيقة انفصالها من زوجها، وطالبت رواد مواقع السوشيال ميديا عدم صنع تريندات وهمية وتفسيرات مغلوطة وانها كانت تسلط الضوء فقط على القضايا المجتمعية كما تفعل دائمًا في برنامجه.

يذكر أن الفنان أحمد السقا عرض له مؤخرًا فيلم “السرب” وحقق إيرادات ضخمة بشباك التذاكر المصري وسط مشاركة نخبة من نجوم السينما المصرية.

اقرأ أيضا:
بعد فوزه بجائزة من “كان السينمائي”.. مخرج “رفعت عيني للسما”: “أتمنى الناس تشوفه في السينما والتليفزيون”

“عقبال ويزو”.. كيف علق الجمهور على شكل شيماء سيف بعد فقدها 50 كيلو من وزنها؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *