اخبار الإمارات

ولي عهد عجمان يستقبل قائد الحرس الوطني

عجمان في 18 يوليو /وام/ أشاد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، بالجهود التي تبذلها القوات المسلحة وبالمستوى المتميز الذي وصلت إليه من المهنية والاحترافية، وذلك وفق رؤية استراتيجية بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، القائد الأعلى للقوات المسلّحة، حفظه الله، والتي حققت نقلة نوعية كبيرة شهدتها القوات المسلحة في أدائها كما وكيفا وفي جميع أفرعها.

جاء ذلك خلال استقبال سموه، اليوم، بمكتبه في ديوان الحاكم، سعادة اللواء الركن سالم سعيد الجابري، قائد الحرس الوطني، والوفد المرافق له.

وقال سمو ولي عهد عجمان، إن القوات المسلحة تحظى بدعم واهتمام قيادتنا الرشيدة، وهو ما انعكس في تميزها وقيامها بواجبها بكل كفاءة واقتدار، مشيدا سموه بإخلاص وعطاء وشجاعة الحرس الوطني والأدوار والمهام التي يقوم بها في ترسيخ الأمن والاستقرار والذود عن حياض ومصالح الوطن العليا، حاثاً إياهم على مواصلة البذل والعطاء، وتطوير قدراتهم إلى أفضل المستويات، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

من جانبه أعرب قائد الحرس الوطني عن سعادته بلقاء سمو ولي عهد عجمان والاستماع إلى توجيهاته الكريمة، مؤكداً بذل المزيد من الجهد والعطاء لتحقيق توجيهات القيادة الرشيدة، داعياً الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها وقيادتها.

وقدم اللواء الركن الجابري خلال الاستقبال، إيجازا لسمو ولي عهد عجمان، عن قيادة الحرس الوطني في وزارة الدفاع واختصاصاتها ومهامها، وواجباتها، وأهدافها الاستراتيجية ،والأمنية.

حضر اللقاء، الشيخ حميد بن عبدالله النعيمي، واللواء الركن، حمدان أحمد الزيودي، والعميد الركن، فرج مبارك فرج الشامسي، والعميد الركن بحري، بدر أحمد عبدالله الشحي، والعقيد الركن بحري، عيد سعيد خلف الكعبي، وسعادة يوسف محمد النعيمي، مدير عام دائرة التشريفات والضيافة، والعميد خليفة علي الكتبي، وعدد من كبار المسؤولين.

سعد المهري/ إبراهيم نصيرات

المصدر: وكالة انباء الامارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *