اخبار

لو معاك لغة.. فرص عمل ذهبية للشباب| اعرف الشروط

يسعى الكثير من الشباب إلى البحث عن فرص عمل جيدة تضمن لهم راتب مادي ثابت وأيضا وظائف تتناسب مع المؤهلات الحاصلين عليها.

فرص عمل ذهبية للشباب 

ويمكن للراغبين فى الحصول على فرص عمل جيدة، أعلنت منظمة الأمم المتحدة للطفولة «يونيسيف»، عن وظائف خالية فى مكتبها بمصر.

تخصصات فرص عمل اليونيسف

وتتوافر لدي اليونيسف تخصصات محددة يمكن للراغبين فى العمل التعرف عليها والتي تشمل  وظيفة مسؤول السياسة الاجتماعية.

شروط الالتحاق ب فرص عمل اليونيسف

ويشترط للحصول علي فرص عمل اليونيسف ووظيفة مسؤول السياسة الاجتماعية حصول المتقدم علي شهادة جامعية في أحد المجالات التالية: الاقتصاد ، المالية، السياسة العامة، العلوم الاجتماعية، العلاقات الدولية، العلوم السياسية، أو أي مجال تقني آخر ذي صلة.

كما يشترط وجود خبرة لا تقل عن سنتين من الخبرة المهنية ذات الصلة في المالية العامة أو الحماية الاجتماعية أو تحليل الفقر وخبر فى العمل مع دورة الميزانية المصرية ووثائق الميزانية الرئيسية والجهات الفاعلة الرئيسية في المالية العامة من الأصول القوية.

كما يشترط أيضا وجود خبرة في تصميم أو تنفيذ برامج التحويلات النقدية أحد الأصول والخبرة في تحليل الفقر ميزة.

وتشمل الشروط الأساسية إتقان اللغة الإنجليزية والعربية، كما تعد معرفة لغة رسمية أخرى للأمم المتحدة (الصينية أو الفرنسية أو الروسية أو الإسبانية) أحد الأصول.

فرص عمل كمدير اجتماعي وتغيير سلوكي

ومن أجل التقدم على وظيفة مدير اجتماعي وتغيير سلوكي يشترط الحصول علي شهادة جامعية متقدمة (ماجستير أو أعلى) في العلوم الاجتماعية والسلوكية، بما في ذلك علم الاجتماع والأنثروبولوجيا ودراسات الاتصال / الاتصال من أجل التنمية وعلم النفس والتنمية الدولية .

كما يسارك وجود خبرة لا تقل عن 8 سنوات  ذات الصلة على المستويين الوطني والدولي في تطوير وتنفيذ وتقييم وإدارة استراتيجيات التغيير الاجتماعي والسلوكي، في تخطيط وإدارة تطوير البرامج الاجتماعية والسياسات، والدعم التشغيلي والأوضاع الإنسانية .
كما يشترط فى الراغبين فى التقديم على فرص عمل اليونسيف وجود خبرة فى تطوير وإدارة البرامج و المشاريع في وكالة أو منظمة تابعة لمنظومة الأمم المتحدة أمر مرغوب فيه للغاية.

كما يشترط وجود خبرة في العمل مع أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين على مستويات متعددة، بما في ذلك تقديم الدعم الفني وبناء القدرات وإنشاء / إدارة الشراكات الخارجية مع ضرورة إتقان اللغة الإنجليزية.

وظيفة أخصائي تعبئة الموارد

وفيما يخص شروط التقديم فى وظيفة أخصائي تعبئة الموارد لدي اليونيسف يجب وجود شهادة جامعية متقدمة في أحد المجالات التالية: العلاقات الدولية، أو العلوم السياسية، أو الاتصالات، أو التنمية الدولية، أو أي مجال تقني آخر ذي صلة .

كما يشترط 5 سنوات من الخبرة المهنية في واحد أو أكثر من المجالات التالية: الشؤون العامة ، وإدارة البرامج، وتعبئة الموارد، والعلاقات الخارجيةو إتقان اللغة الإنجليزية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *