اخبار الإمارات

شرطة عجمان تنظم الملتقى الإعلامي الأول لنادي الشرطة للرياضة والرماية

عجمان في 21 سبتمبر/ وام/نظمت القيادة العامة لشرطة عجمان اليوم الملتقى الإعلامي الأول لنادي الشرطة للرياضة والرماية في مقر النادي بحضور سعادة العميد عبد الله سيف المطروشي مدير عام العمليات الشرطية، والعميد عبيد حميد المطروشي مدير نادي الشرطة للرياضة والرماية، وأعضاءمجلس إدارة النادي، وعدد كبير من الإعلاميين .

كما استضاف الملتقى في نسخته الأولى السيد عامر بخيت المنهالي مدير بطولة الإمارات للرماية بالأسلحة المرخصة والسيد عبد العزيز عبد الله مدير مركز كواترو الرياضي

وقال المطروشي إن الملتقى جاء كبادرة من شرطة عجمان ونادي الشرطة لتعزيز التواصل الإعلامي والمجتمعي،وتعريف أفراد المجتمع بالرسالة الحقيقية التي يسعى النادي لتحقيقها، وهي تحسين جودة الحياة الرياضية وإسعاد فئات المجتمع، ودعمالقطاع الرياضي من خلال التشجيع على ممارسة الرياضة للحفاظ على اللياقة البدنية وجعلها منهجاً وأسلوب حياة.

افتتح الملتقى بالسلام الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة و كلمة افتتاحية للإعلامي محمد الكعبي مذيع قنوات دبي الرياضية و تم عرض فيلم تضمن أهم مرافق و اقسام تادي الشرطة للرياضة والرماية .

واستعرض أعضاء مجلس الإدارة نبذة وافية عن مرافق وخدمات وإمكانيات النادي، بدأ بها العقيد غيث خليفة الكعبي، موضحاً أهم امتيازات وإنجازات النادي، وأهم الأحداث والأنشطة والفعاليات والأرقام والنتائج التي أثمرت عنها . ثم استعرض المقدم محمد عبد الله بوشهاب رئيس مركز شرطة النعيمية الشامل مرافق النادي والخدمات المميزة التي يقدمها للجمهور بمختلف أجناسهم وأعمارهم، كما تطرق الرائد خميس ثاني فيروز مدير فرع الأنشطة الرياضية والثقافية إلى البطولات التي نظمت وتم استضافتها منذ افتتاحه في 22 من مارس الماضي إلى اليوم.

من جانبه تحدث السيد عامر المنهالي عن البطولة التي سيستضيفها نادي الشرطة للرياضةوالرماية بعجمان خلال الفترة من 9 إلى 12 نوفمبر القادم، وأنواع المسابقات والجوائز والفئات المشاركة.

وفي سياق متصل دشن سعادة العميد عبد الله سيف المطروشي التطبيق الذكي والموقع الإلكتروني لنادي الشرطة للرياضة والرماية، ليكون منصة إعلامية وبوابة لتلبية احتياجات جميع أفراد المجتمع ومتطلباتهم حول كل ما يتعلق في النادي وباقات الاشتراك المختلفة، كما يعرضأخبار وإنجازات النادي بشكل دوري.

وعلى صعيد آخر نظم الملتقى بطولة الإعلاميين والصحفيين للبولينج شارك فيها عدد من الصحفيين والإعلاميين من مختلف إمارات الدولة .و تم تتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى من كلا الجنسين.

وام / يعقوب العوضي

زكريا محي الدين/ يعقوب العوضي

المصدر: وكالة انباء الامارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *