منوعات

مسابقات مضحكة للحفلات فى الموجز

تعتبر المسابقات المضحكة للحفلات إحدى الوسائل التي تزيد من الشعور بالمتعة والرفاهية في إعداد الخطط التي ستتبعها برامج تلك الحفلات. كما أن هذه المسابقات قد تتوقف عن تحديث الأفضل بناءً على أعمار المشاركين. والذي يرتبط بعدد من التحديات المناسبة لأعمارهم، كما سنوضح اليوم. عبر موقع في الموجز.

مسابقات مضحكة للحفلات

ويعود سبب تسمية هذه المسابقات بهذا الاسم إلى الحركات المضحكة التي يؤديها اللاعبون، بما في ذلك الرقص أو التحرك عبر الخط بطريقة قد تؤدي إلى سقوطهم. هذه إحدى الطرق التي يقوم بها بعض المراهقين بذلك. لقضاء وقت ممتع وقضاء أوقات ممتعة لا ينبغي نسيانها.

كما يمكن الاعتماد على مجموعة من الأسئلة المضحكة التي من شأنها أن تزيد من شعور المرح والعاطفة لدى الحاضرين في الحفلة، الأمر الذي يمكن أن يكسر الروتين المعتاد للحفلات والمسابقات المنتظمة.

عندما تخطط لحفلة ما، عليك أن تفكر في خلق أفضل الأجواء، وإعداد ألذ المأكولات والكعك والعصائر ودعوة أذكى الأشخاص وأكثرهم تسلية. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في إقامة حفلة لا تُنسى، فأضف شيئًا من شأنه أن يضيف إلى المتعة. الشعور بالسعادة والفرح بين الحاضرين، وذلك من خلال التركيز على الألعاب والمسابقات، والتي في حد ذاتها يمكن أن تخلق الكثير من المرح وتجعل الحفلة ممتعة للغاية لك ولأصدقائك.

1 ملاعق المنافسة وأوراق اللعب

تشبه هذه المسابقة إلى حد كبير مسابقة الكراسي الموسيقية، حيث يدور اللاعبون حول مجموعة من الكراسي على صوت الموسيقى، وعندما تتوقف الموسيقى يسارع الجميع للجلوس على الكراسي، باستثناء لاعب واحد ينسحب من المسابقة، ولكن ستحتاج هنا إلى بعض الملاعق ومجموعة من أوراق اللعب، وهذه هي خطوات المسابقة:

  • جميع اللاعبين يشكلون دائرة.
  • يتم وضع مجموعة من الملاعق في المركز وجميع الملعقة باستثناء ملعقة واحدة لها نفس عدد اللاعبين.
  • يتم توزيع أوراق اللعب على اللاعبين.
  • يقوم اللاعب الأول بتمرير إحدى أوراقه إلى الشخص الموجود على يساره.
  • يمكن تبادل البطاقات بين اللاعبين بسرعة وسهولة.
  • الهدف من اللعبة هو الحصول على أربع بطاقات من نفس النوع أو الرقم.
  • إذا تم توزيع أربع بطاقات متطابقة عليك، فيجب عليك الاستيلاء على الملعقة بسرعة
  • بعد أخذ الملعقة، يجب على اللاعبين الاستيلاء بسرعة على الملاعق المتبقية، وترك لاعب واحد فقط بدون ملعقة، والذي يتم إقصاؤه من اللعبة.
  • ثم يتم سحب ملعقة واحدة ويتم تنفيذ الخطوة السابقة.

2 مسابقة رقصة النعامة

هذه المسابقة مضحكة للغاية حيث يقوم اللاعبون بحركات غريبة تشبه رقصة النعامة حتى يتمكن أحد اللاعبين من الفوز. وتقوم على إجراء القرعة باستخدام مجموعة من القطع الصغيرة من الورق تُكتب عليها كلمة بخط صغير جداً ويحاول اللاعب إخفاءها. الفائز هو من يعرف الكلمة أولاً. أما الباقون فينطبق عليهم حكم رقصة النعامة، وهي من أشهر المسابقات المضحكة للحفلات.

3 مسابقة الحفلات . مسابقة السردين الإبداعي

هذه اللعبة المضحكة ليس لها علاقة بالسردين، لكن تكديس اللاعبين هو في الأساس مثل السردين في العلبة، وهي من أشهر الأفكار لمسابقات الحفلات المضحكة التي تعتمد على فكرة أن تكون اللعبة مشابهة للعبة الغميضة، ولكن من ناحية أخرى، هناك شخص واحد فقط يمكنه الاختباء ويجب على الجميع العمل بجد للعثور على موقعه.

في كل مرة يجده أحد يختبئ معه في نفس المكان بدلًا من الكشف عن مكان وجوده، فيستمر اللاعب في الانضمام إلى صفوف المختبئين ويكون الشخص الذي تجده المجموعة بأكملها أخيرًا هو الخاسر.

4 مسابقة الغمزة القاتلة

من أكثر الألعاب المفضلة لدى الكثير من المجموعات، ويطلق عليها البعض لعبة الدمل، أو قد تبدو كذلك، حيث يتم توزيع مجموعة من الأوراق على اللاعبين (يفضل أن يكون عدد كبير من اللاعبين) بحيث يتم توزيع جميع الأوراق خارج. فارغة باستثناء واحدة عليها كلمة “قاتل”. او القاتل

يجب على القاتل أن يقتل المشاركين بشكل خفي عن طريق الرمش، ورمشة واحدة تعني أنه قتله. يجب على الضحية أن تعد بصمت إلى خمسة وأن تستلقي على الأرض كما لو كانت ميتة.

في هذه المرحلة، يخمن باقي اللاعبين القاتل، وإذا شك أحد في وجوده، سيقول: “أنا أتهم فلانًا”. إذا وافق اللاعبون الآخرون على الاتهام، فيجب على المشتبه به تسليم أوراقه.

إذا كان هذا الشخص هو القاتل بالفعل، يفوز اللاعب الذي اتهمه، وإذا لم يكن كذلك، فهو خارج اللعبة.

5 مسابقة مكعبات الثلج

تعتمد هذه المنافسة على قدرة اللاعب الذي يستطيع إذابة قطعة من الجليد أكثر من غيره أمام بقية المجموعة، دون تقريبها من فمه أو الضغط عليها بيديه، أو حتى استخدام أي معدات. مدى قوة أحد اللاعبين في وضع تلك القطعة على يده لفترة قصيرة.

6 مسابقة عبور الخط

في هذه المنافسة، يجب على اللاعبين المرور تحت عمود أو حبل أفقي مربوط على أحد الجانبين دون لمسه، مما قد يتسبب في سقوط بعض اللاعبين. وهذه في الواقع إحدى المسابقات التي تعتمد على مستوى مرونة اللاعب حتى يتمكن من العبور بسهولة دون لمس هذا الخط.

مسابقات مضحكة للأطفال

يفضل معظم الأطفال قضاء أوقاتهم في هذه المسابقات الترفيهية التي تساعد على خلق جو من الرفاهية والمرح لديهم، مما يكسر الشعور بالروتين والملل الذي يشعرون به طوال الأسبوع، مما يجعل إقامة إحدى المسابقات غير المعتادة خلال يوم العطلة أمراً مطلوباً . ، حتى تتمكن من متابعة إحدى المباريات القادمة. تعتبر من أنواع المسابقات الحزبية المضحكة لتجديد أنشطة أطفالك وإضفاء جو من السعادة والبهجة عليهم.

مسابقات مائية للأطفال (لعبة توصيل المياه)

من أكثر المسابقات المفضلة لدى الأطفال هي مسابقة توصيل المياه، مما يشعرهم بالتجدد والبهجة لما تتضمنه هذه المسابقة من فعاليات مسلية ومضحكة. للمشاركة في هذه المسابقة، يرجى اتباع الخطوات التالية:

  • أحضر كوبًا ووعائين عميقين (دلو من البلاستيك)
  • نستخدم مجموعة أطفال مكونة من 8 أطفال
  • نقوم بتقسيم الأطفال إلى مجموعتين كل مجموعة مكونة من 4 أطفال
  • يصطف كل فريق بالتوازي مع بعضهم البعض، أمام الطفل الأول من كل فريق
  • إبريق الماء ودلو آخر خلف آخر طفل في الفصل فارغان
  • يملأ الطفل الأول الكوب ويمرره للطفل التالي حتى يصل إلى الطفل الأخير
  • صب الماء في وعاء فارغ حتى يمتلئ
  • الفريق الذي يملأ الدلو أولاً قبل انتهاء الوقت المخصص هو الفريق الفائز.
  • لعبة طويلة الأمد

    في هذه اللعبة غالباً ما يكون هناك مشاركين اثنين، اختر كلمة ممتدة، يجب على المشارك مد الكلمة، مثل: (الهواء) حتى لا يتمكن من التوقف عن التنفس، البقاء أمام المشارك أطول فترة ممكنة. إنها إحدى أفكار الفائز ومن الممتع اللعب.

    تهجئة الأمثال الحية

    تتيح هذه المسابقة مشاركة عدد كبير من المشاركين، ويتم تقسيم المشاركين إلى مجموعات، وتختار كل مجموعة شخصًا واحدًا ينوب عنهم ويمثلهم، بينما لا يشارك شخص واحد في اللعبة وهو الشخص الذي يقود من الخارج (الحكم).

    يحمل صندوقاً يحتوي على مجموعة من الأوراق تحتوي على سلسلة من الأمثال، يجسدها من خلال بعض الحركات والإيماءات دون أن ينطق بكلمة واحدة، والمجموعة التي تستطيع التعرف على المثل في أقصر وقت هي الفائزة.

    ويتطلب اختيار المسابقات المضحكة للشركات أن يتفق جميع أعضاء اللعبة على إحدى الألعاب التي يرونها خياراً مناسباً لكسر الروتين وتجديد نشاطهم، لأنها ستجلب ذكريات جميلة إذا تم تذكرها في تلك اللحظة.

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *