اخبار المغرب

الوداد يتأهل إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي

صورة: صفحة الوداد الرياضي

هسبورت من الدار البيضاءالخميس 26 أكتوبر 2023 21:03

حسم فريق الوداد الرياضي لكرة القدم تأهله إلى دور نصف نهائي الدوري الإفريقي، بعد تغلبه بثلاثية نظيفة على نظيره إنييمبا النيجيري في مباراة إياب ربع نهائي البطولة.

وبدأ الفريق المغربي مجريات الجولة الأولى بشكل جيد، بعد أن تمكن أيوب العملود من هز الشباك وإحراز هدف السبق في حدود الدقيقة الرابعة، مانح به ارتياحا كبيرا لرفاقه في بقية مجريات المباراة.

وخاض رفاق يحيى جبران الجولة الأولى بثقة كبيرة وارتياح ملحوظ، قبل أن يتمكن جمال حركاس من تعزيز النتيجة بهدف ثان في حدود الدقيقة 39، فيما أضاف يحيى عطية الله الهدف الثالث في الدقيقة 43، لتنتهي تفاصيل الجولة الأولى بتقدم الوداد بثلاثية نظيفة.

وبحث أبناء عادل رمزي خلال مجريات الجولة الثانية عن تعزيز النتيجة بهدف رابع، من خلال خلق مناورات هجومية مسترسلة، في الوقت الذي بقي فيه رد فعل عناصر إنييمبا النيجيري محتشما ودون أي خطورة على مرمى الحارس “الودادي” يوسف المطيع.

وتفنن رفاق محمد أوناجم في تضييع العديد من الكرات الهجومية في ربع الساعة الأخير من المواجهة، حيث لم يحسنوا التعامل مع الفرص المتاحة بالشكل المطلوب، لتنتهي المباراة بفوز الوداد بثلاثية نظيفة وحسمه التأهل إلى دور نصف نهائي المسابقة حيث سيواجه الترجي التونسي.

إنييمبا النيجيري الدوري الإفريقي الوداد الرياضي

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *