اخبار المغرب

المشاكل التي تواجه المغرب طبيعية ونحن من يملك الحقيقة (فيديو)

قال الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي، إن المشاكل المثارة حاليا في المملكة هي مشاكل طبيعية في المسار الذي يعتمده المغرب في المجال الاقتصادي والفلاحي والسياسي، وأن الحكومة ستواجه هذه المشاكل بناء على التزاماتها بالبرنامج الحكومي وميثاق الأغلبية، واعتمادا على تحالفها ووحدتها واحتراما لعلاقاته القائمة.

وأعرب  وهبي خلال لقاء صحفي أعقب اجتماع الأغلبية الذي احتضنه مقر التجمع الوطني للأحرار، ليلة الجمعة،  عن عزم الحكومة مواصلة عملها بالقول: ‘‘سنواصل الاشتغال من خلال هاته الحكومة وسنستمر في العمل، وسنتحمل مسؤوليتنا كاملة إلى أن نقوم بدورنا كما هو منتظر منا من قبل المواطنين ومن قبل الملك محمد السادس‘‘.

وشدد على أن اللقاءات التي تتم بين قيادات الأغلبية، تعكس قوة الحكومة ومدى انسجامها وتوافقها، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن  أن اللقاءات التي تحدث عنها تتم بشكل دوري ومستمر، وإن لم يكن ذلك بشكل رسمي، وأن اللقاء الرسمي المنعقد تم لتجديد التواصل مع الإعلام، ومع أعضاء مجلسي النواب والمستشارين المنتمين للأحزاب المشكلة للحكومة.

واستطرد بالقول ‘‘كل ما تسمعونه من غيرنا نحن الثلاثة غير صحيح، ونحن من نملك الحقيقة وسنبلغكم بها في حينها‘‘، في إشارة منه إلى ما يصدر عنه هو وعزيز أخنوش، ونزار بركة.

وأضاف ‘‘ثيقوا بنا، نحن أقوى مما كنا في الماضي ولدينا إحساس قوي بالاشتغال أكثر لأن خدمة المغرب وشعبه نيشاين على صدورنا‘‘، مشيرا إلى أن العمل ضمن الحكومة الحالية يشكل فرصة تاريخية سيعمل من خلالها الائتلاف على تحقيق ما لم تحقق الحكومات السابقة.

ويذكر أن اجتماع الأغلبية، ترأسه كل من، عزيز أخنوش، رئيس الحكومة والأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار، وعبد اللطيف وهبي وزير العدل والأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، ونزار بركة وزير الماء والأمين العام لحزب الاستقلال، وحضره عدد من  الوزراء المنتمون إلى أحزاب الاتلاف، وأعضاء مجلسي البرلمان من الأحزاب ذاتها.

المصدر: العمق المغربي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *