منوعات

شقق الحياة لمدة 7 سنوات.. تفاصيل الوحدات في وادي تاورز التي تطل على الأهرامات قبل أيام من إطلاقها

دكتور. كشف عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن التفاصيل الكاملة لطرح الوحدات السكنية في فالي تاورز للأفراد. 984 وحدة سكنية متاحة للإشغال الفوري ضمن مشروع “أبراج الوادي” بحدائق أكتوبر.

موعد افتتاح شقق أبراج الوادي بحدائق أكتوبر

يرغب العديد من المواطنين بمحافظة الجيزة في معرفة كافة التفاصيل الخاصة بوحدات أبراج الوادي المطلة على الأهرامات قبل أيام قليلة من افتتاحها حتى يتمكنوا من الحصول على وحدة سكنية بأسعار مخفضة مقارنة بأسعار العقارات لدى الشركات الخاصة.

وفقا للدكتور. عاصم الجزار: تتراوح مساحات وحدات مشروع فالي تاورز من (95 م2 إلى 100 م2)، وتواجه الوحدات الأهرامات وتجاور حدائق الأهرام وحدائق أكتوبر وميدان الرماية كما تتميز بمواقعها الإستراتيجية. موقع .

أسعار الشقق في أبراج الوادي

تفاصيل شروط وأحكام عرض شقق فالي تاورز وطريقة الحجز والمواقع ومساحة كل وحدة والأسعار وطريقة الدفع والشروط والأحكام متوفرة على موقع برنامج “مسكن” محور الوحدة على الرابط اضغط هنا ابتداء من يوم الأحد 30 يونيو 2024 وسيتم الإعلان عن ذلك. وسيتم الإعلان عن موعد ومكان إجراء السحب العام في وقت لاحق.

شقق أبراج الوادي

دفع 20% بالإضافة إلى 1% مصاريف إدارية و0.5% لصالح مجلس الأمناء من إجمالي سعر الوحدة. عند الاستلام يقوم العميل بدفع 10% من إجمالي سعر الوحدة ودفع وديعة الصيانة طبقاً للشروط والأحكام.

سيتم سداد باقي سعر الوحدة المقدر بـ 70% على أقساط ربع سنوية متساوية باستخدام أنظمة سداد مختلفة بحد أقصى 3 أو 5 أو 7 سنوات، مع تحميل الفائدة على رصيد المدين بالسعر المعلن في البنك المركزي. مصر وقت الطرح بالإضافة إلى (2%) طبقاً لتعليمات وزارة المالية و0.5% تكاليف التحصيل).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *