اخبار المغرب

تكريم “إل جي” بجوائز في معرض عالمي

صورة: صفحة المعرض

هسبريس من الرباطالأربعاء 22 نونبر 2023 15:35

قالت شركة إل جي إلكترونيكس (LG) إنها كُرّمت لتميزها التكنولوجي وتصميمها لأحدث حلول نمط الحياة، حيث فازت بأكثر من 30 جائزة للابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES® 2024 في فئات الأجهزة المنزلية والترفيه المنزلي والأعمال بين الشركات؛ بما في ذلك جائزتان مرموقتان، جوائز أفضل ابتكار لتلفزيونات LG OLED.

وأوضح بلاغ توصلت به هسبريس أن “برنامج جائزة CES للابتكار يُمنح سنويًا من قبل جمعية تكنولوجيا المستهلك (CTA)، المنظمة التي تقف وراء تنظيم معرض CES، وهو أكبر معرض سنوي للإلكترونيات الاستهلاكية في العالم، ويكرّم المنتجات والخدمات الاستهلاكية المبتكرة في العديد من فئات الأجهزة والتقنيات”.

وأشار البلاغ إلى أنه “من بين جوائز الابتكار CES الـ 33 التي ستحصل عليها LG في معرض CES 2024، ذهبت 15 جائزة إلى تلفزيونات LG، بما في ذلك 12 جائزة لـ LG OLED؛ وهو ما يمثل العام الثاني عشر على التوالي الذي تحصل فيه أجهزة التلفزيون ذاتية الإضاءة للشركة على أعلى درجات التكريم في جائزة CES للابتكار”.

وبصفتها الشركة الرائدة والمبتكرة الأصلية لأجهزة تلفزيون OLED، قامت LG بـ”تحسين ابتكاراتها المتميزة في مجال التلفزيون عامًا بعد عام، حيث تقدم إل جي اليوم أكبر مجموعة من أجهزة تلفزيون OLED، بأحجام شاشات تتراوح من 42 إلى 97 بوصة، بالإضافة إلى التصاميم الفريدة والمبتكرة، وتحظى تلفزيونات LG OLED بشعبية كبيرة لدى المستهلكين في جميع أنحاء العالم نظرًا لجودة الصورة الاستثنائية التي توفرها، والتي توفر ألوانًا نابضة بالحياة ودقيقة وألوانًا سوداء عميقة وتباينًا لا نهائيًا”.

وورد ضمن البلاغ أن “ابتكارات شركة إل جي للترفيه المنزلي تشمل أيضًا مكبرات الصوت من LG ومكبرات الصوت المحمولة LG XBOOM وتطبيقات webOS للتلفزيون الذكي من LG، وتشمل منتجات أجهزة LG المميزة هذا العام غسالات ومجففات LG SIGNATURE، كما تشمل منتجات LG Business Solutions المميزة شاشات الألعاب LG UltraGear وشاشات LG SMART وأجهزة الكمبيوتر المحمولة LG gram وLG CLOiservBot”.

يشار إلى أنه “سيتم الإعلان عن القائمة الكاملة والتفاصيل الخاصة بالفائزين بجائزة LG CES 2024 للابتكار في معرض CES في 7 يناير 2024”.

الجوائز شركة إل جي معرض CES 2024

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *