اخبار

قاضي صفقة الاستحواذ يؤمن أن Switch ينافس Xbox و PlayStation

فازت Microsoft في معركتها القضائية مع FTC، رغم ذلك، فالقاضي المسؤول عن القضية لا يتفق مع إحدى النقاط الشائكة الكبيرة لـ FTC، وهي أن Nintendo Switch ليس منافسًا حقيقيًا لأجهزة Xbox / PlayStation من الجيل الحالي.

على الرغم من أن الكثير من التركيز كان على Sony، قالت FTC أن Switch “مختلف تمامًا” عن أجهزة Xbox و PlayStation من الجيل الحالي. كما أوضح حكم اليوم، فإن FTC “تصر على أن تسعير Nintendo Switch وأدائها ومحتواها يجعلها بديلاً غير لائق”.

ومع ذلك، قال رئيس Xbox، فيل سبنسر، في المحكمة إنه من “الخطأ” القول إن Nintendo “ليس منافسًا”، وتتفق معه القاضية جاكلين سكوت كورلي. مع الاعتراف بأن كلا من Series X و PlayStation 5 أغلى بمئتي دولار من Switch، فإن الحكم يحذر من أن “Xbox قد حدد سعر Series S للتنافس مع Switch”، وتمت الإشارة إلى اقتباسات من المدير المالي لشركة Xbox، تيم ستيوارت، الذي قال في المحاكمة أن الشركة أخذت Switch بعين الاعتبار عند تحديد سعر جهاز Xbox Series S.

أقرت المحكمة أيضًا بوجود “اختلافات في المحتوى” واضحة بين Switch و PlayStation، لكنها تضيف أن العديد من أشهر ألعاب PlayStation و Xbox متوفرة أيضًا على Switch مثل Fortnite و Minecraft و Rocket League و Lego Star Wars و Fall Guys و FIFA و MLB the Show و NBA 2K.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *