اخبار المغرب

بونو في القائمة النهائية لجائزة أفضل حارس

صورة: مواقع التواصل الاجتماعي

هسبورت محمد فنكارالخميس 14 شتنبر 2023 16:01

شهدت القائمة النهائية لجائزة أفضل حارس مرمى في العالم وجود الدولي المغربي ياسين بونو، لاعب فريق الهلال السعودي لكرة القدم.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن اللائحة النهائية لجائزة “الأفضل” لأفضل حراس المرمى في العالم، وضمت بونو إلى جانب أربعة حراس آخرين.

وينافس النجم المغربي على هذه الجائزة كلا من البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، والبرازيلي إدرسون من ليفربول، والكاميروني أندريه أونانا حارس مرمى مانشستر يونايتد، والألماني مارك أندريه تير شتيغن من برشلونة.

وقال “فيفا”، في بيان له: “إنه يمكن لمشجعي كرة القدم من جميع أنحاء العالم التصويت لجوائز The Best FIFA، لأفضل لاعب، وأفضل لاعبة، وأفضل مدرب لكرة القدم الرجالية، وأفضل مدرب لكرة القدم النسائية، وأفضل حارس مرمى، وأفضل حارسة مرمى، وجائزة الجماهير لـ FIFA.

وساهم حارس عرين “الأسود” في بلوغ المنتخب الوطني إلى نصف نهائي كأس العالم في قطر السنة الماضية، واحتلال المركز الرابع عالميا، إلى جانب تتويجه مع فريقه السابق إشبيلية ببطولة الدوري الأوروبي عقب فوزه بركلات الترجيح على روما الإيطالي في المباراة النهائية للمسابقة القارية في ماي الماضي.

تجدر الإشارة إلى أن الدولي المغربي ياسين بونو اختير ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب وأفضل حارس مرمى.

الهلال السعودي فيفا ياسين بونو

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *