اخبار الإمارات

“اجتماعية الذيد” تشيد بالتعاون مع المؤسسات الحكومية

  • اجتماعية الشارقة"بالذيد يستقبل الجهات الحكومية لتعريفهم بخدمات الدائرة وتعزيز التعاون والتنسيق المتبادل

الشارقة في 4 سبتمبر/ وام / أشاد عبدالله بن هويدن، مدير فرع دائرة الخدمات الاجتماعية في الذيد ، بالتعاون المستمر بين دائرة الخدمات الاجتماعية والمؤسسات والجهات الحكومية المختلفة، مؤكداً أهمية الدور الحيوي للجهات الحكومية في تقديم الدعم المقدم للمجتمع وتحسين جودة الحياة.

جاء ذلك خلال استقبال فرع دائرة الخدمات الاجتماعية في الذيد وفدًا من بلدية مدينة الذيد، لتعريفهم بالخدمات المتنوعة التي تُقدمها دائرة الخدمات الاجتماعية لأهالي المنطقة، بما في ذلك خدمات الرعاية والحماية الاجتماعية، والضمان الاجتماعي، وخدمة المجتمع والتطوع والمسؤولية المجتمعية، إلى جانب الخدمات الأخرى التي تهدف إلى تحسين جودة حياة المجتمع.

ويأتي ذلك في إطار مواصلة فرع دائرة الخدمات الاجتماعية في الذيد، جهوده في توطيد التعاون والتنسيق مع المؤسسات والجهات الحكومية في منطقة الذيد، بما يواكب متطلبات التنمية الشاملة و المستدامة في إمارة الشارقة.

وأعرب ابن هويدن عن استعداد الفرع للتعاون الوثيق مع كافة الجهات ضمن إطار جهود الشارقة لتعزيز التعاون والتنسيق بين الجهات الحكومية المختلفة والخاصة، بهدف تحقيق التنمية المستدامة وتجسيد التزام الإمارة بتعزيز رفاهية مواطنيها ومقيميها.

عوض مختار/ عبد الناصر منعم

المصدر: وكالة انباء الامارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *