رياضة

مران الزمالك.. رسالة أوسوريو للاعبين.. مواصلة تصعيد الشباب.. ورفع الحمل البدني


04:55 م


السبت 20 مايو 2023

القاهرة ـ مصراوي:

واصل فريق الزمالك، اليوم السبت، تدريباته اليومية؛ استعدادًا لمواجهة نظيره الداخلية مساء يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وعقد المدير الفني الكولومبي لفريق الزمالك، خوان كارلوس أوسوريو، جلسة مع اللاعبين في حضور أعضاء الجهاز المعاون؛ حيث وجه قوية للاعبين وطالبهم بضرورة الاستمرار في العمل والتركيز بكل قوة ومواصلة النتائج الإيجابية خلال الفترة المقبلة من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة.

وصعّد الجهاز الفني بقيادة أوسوريو مجموعة من اللاعبين الشباب للمشاركة في التدريبات الجماعية وهم: أدهم محمود الخواجة و شكري مصطفى و كريم عبدالحق و مصطفى خالد ومحمد الخضري لاعبو فريق 2001، وكريم عبدون مواليد 2003، بجانب يوسف أحمد حسن لاعب 2005.

ويجيد الخواجة اللعب في خط الهجوم، وشكري مصطفى وكريم عبدالحق وكريم عبدون في مركز الجناح الهجومي، ومصطفى خالد و محمد الخضري ويوسف أحمد في خط الوسط.

ويقوم أوسوريو خلال الفترة الأخيرة بتصعيد العديد من العناصر الشابة للمشاركة في تدريبات الفريق الأول ضمن الاستراتيجية والمتبعة من للاستفادة من العناصر المميزة بقطاع الناشئين بالنادي .

وكانت التدريبات الجماعية للزمالك مؤخرًا قد شهدت مشاركة كل من عبدالله محمد ومحيي جمعة وأحمد رفاعي ومحمد صلاح وأحمد محمود و أحمد عبد الرحيم “إيشو” لاعبو فريق 2003.

وواصل عمر جابر ومحمد عبد الغني وناصر منسي وعبدالله جمعة رباعي الفريق البرنامج التأهيلي الموضوع لهم على هامش المران؛ حيث أدوا تدريبات تأهيلية متنوعة داخل صالة الجيمانيزيوم و أرضية ملعب عبد اللطيف أبورجيلة؛ لتجهيزهم بالشكل المناسب للفترة المقبلة.

وخاض لاعبو الفريق برنامجًا تأهيليًا خاصًا على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم؛ حيث حرص أوسوريو على رفع الحمل البدني بشكل تدريجي للاعبين خلال مران اليوم، من خلال أداء تدريبات تأهيلية متنوعة لمدة 15 دقيقة سواء بالركض حول الملعب لعدة دقائق بالإضافة إلى جوانب أخرى في إطار التجهيز للمواجهة المقبلة.

وحرص المدير الفني على منح اللاعبين تعليمات خلال أداء الفقرة التأهيلية، و اطمأن من علاء رجب مخطط الأحمال على حالة اللاعبين البدنية والاستعداد للفترة المقبلة.

وأدى لاعبو الفريق بعد ذلك فقرة تدريبات خططية خاصة على هامش المران شهدت التركيز على بعض الجوانب التكتيكية الخاصة بخطة اللعب، تحت قيادة خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني وأعضاء الجهاز المعاون .

وعقب ذلك خاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب لم يشارك خلالها مجموعة اللاعبين الأساسيين خلال مواجهة أسوان الأخيرة، وفقا لقرار خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني منعا لتعرضهم للاجهاد.

وحرص أوسوريو المدير الفني و مدحت عبد الهادي المدرب العام على منح اللاعبين التعليمات الفنية بشكل متواصل خلال التقسيمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *