منوعات

أزمات وتحذيرات – 4 أبراج يؤثر الطقس الحار عليها في كافة المجالات.. هل برجك من بينهم؟


06:30 م


الأحد 04 يونيو 2023

كتبت آلاء نبيل:

حلول موسم الصيف والطقس الحار، يؤثر على العديد من الأشخاص بالسلب، وذلك لصعوبة تحملهم درجات الحرارة المرتفعة وغالبًا ما تتسبب في التأثير بالسلب على كافة المجالات في حياتهم.

لذا وفقًا لما ذكره خبير الأبراج محمد صبحي، في تصريح خاص لـ ” مصراوي”، سنتعرف على مواليد الأبراج التي تتأثر سلبيًا بالطقس الحار على جميع الأصعدة.

برج الحمل
يتعرض مواليد برج الحمل للانفعال مع الطقس الحار، وسرعان ما يفقدون السيطرة على أعصابهم، وذلك يؤثر نقاشاتهم في العمل ومع المقربين منه، وبالتالي يزيد من خسارته للكثير من الأشياء والأشخاص.

برج القوس
يفضل مواليد برج القوس الانعزال والاسترخاء، ولكن الطقس الحار يتسبب في إصابته بالعصبية التي دائمًا ما يحاول الإبتعاد عنها، ولكن يفشل في ذلك، ما يزيد من خسارته لبعض الأعمال الهامة، ويؤثر بالسلب على علاقته بشريك حياته.

برج الجوزاء
مواليد برج الجوزاء من أكثر الأبراج المزاجية، لذا يفضلون الابتعاد عن الأجواء المزدحمة وينعزل مع نفسه، ولكن الطقس الحار، يجعله يتصرف بصورة سلبية، ويتأذى في عمله ويمكن أن يدخل في شجارات مع المقربين له ويصل الأمر إلى خسارتهم.

برج السرطان
يمل مواليد برج السرطان سريعًا من الطقس الحار، ويحاول الابتعاد عن أي مشاحنات أو مناقشات عند شعورهم بارتفاع درجات الحرارة، التي تدفعهم إلى العمل بعصبية مع تجاهل آراء الآخرين وبالتالي يؤثر ذلك على دخله، و يؤثر على علاقته بشريك حياته سلبيًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *