اخبار المغرب

“وست هام” يجمع التبرعات لمنكوبي الزلزال

صورة: نادي وست هام يونايتد

هسبورت عبد الله العلويالسبت 16 شتنبر 2023 02:32

قررت إدارة فريق وست هام يونايتد الإنجليزي، الجمعة، جمع التبرعات لفائدة المتضررين من زلزال الحوز خلال المواجهة التي ستجمع “الهامرز” أمام مانشستر سيتي، اليوم السبت.

وأوضح نادي “المطارق”، في بلاغ عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، أنه بمشاركة الدولي المغربي نايف أكرد، مدافع وست هام، سيجتمع هذا الأخير مع مؤسسة “آيرونز لدعم بنوك الطعام” في نهاية هذا الأسبوع، لمساعدة المتضررين من زلزال الحوز.

وأوضح وست هام أن الدعم سينقسم إلى مراحل، ستكون الأولى خلال مباراة مانشستر سيتي، والمراحل الأخرى سيتم التخطيط من خلالها لدعم طويل المدى.

في السياق نفسه، صرح الدولي المغربي نايف أكرد لموقع ناديه بخصوص مبادرة دعم متضرري زلزال الحوز، قائلا: “أنا ممتن حقا للفريق ولآيرونز لدعم بنوك الطعام بهذه الالتفاتة الطيبة، أشكر عائلة وست هام على الدعم الذي قدموه لي، وعلى الرسائل التي تلقيتها منذ وقوع المأساة”.

وواصل مدافع “الأسود”: “إنه وقت صعب حقا بالنسبة للمغرب وشعبنا في أعقاب ما حدث يوم الجمعة الماضي، ونحن جميعا نشعر بقلق عميق إزاء الوضع المستمر. نحن نبذل كل ما في وسعنا لمساعدة الأشخاص المتأثرين في المغرب، وخاصة الضحايا وعائلاتهم”.

زلزال الحوز نايف أكرد وست هام يونايتد

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *