منوعات

ما حقيقة وجود شروط جديدة للمستفيدين من المنحة القطرية في غزة ؟ . دار الحياة

تداول نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباءً تُفيد باتباع اللجنة القطرية ووزارة التنمية الاجتماعية معايير جديدة للمستفيدين من الدفعة المتبقية  للمنحة القطرية المقرر صرفها خلال الأسبوع المقبل والمتوقع وصولها مساء اليوم إلى قطاع غزة.

ما حقيقة وجود شروط جديدة للمستفيدين من المنحة القطرية
وبالتواصل مع الجهات المختصة، نفت ما يتم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن الصرف سيتم وفق الآليات المتبعة سابقًا دون جديد يُذكر في هذا السياق، مؤكدة أن كل ما يُشاع هو عارٍ عن الصحة ولا أساس له.

ما حقيقة وجود شروط جديدة للمستفيدين من المنحة القطرية
وجددت وزارة التنمية الاجتماعية التأكيد على المستفيدين من الدفعة المقبلة للمنحة القطرية المقرر صرفها خلال الأيام القادمة إلى ضرورة الالتزام بارتداء الكمامة والقفازات الطبية والتباعد الاجتماعي بين كل مستفيد وآخر مع تفضيل احضار قلم شخصي لكل مستفيد لكتابة بياناته المطلوبة كالمعتاد والتي تشمل التوقيع بالاستلام مع كتابة رقم الجوال.

ما حقيقة وجود شروط جديدة للمستفيدين من المنحة القطرية
ولم تُحدد وزارة التنمية الاجتماعية حتى اللحظة موعد صرف المنحة القطرية بشكل مُحدد، موضحة أنه سيكون خلال الأسبوع المقبل وسيكون وفق الحروف الأبجدية والصرف سيكون عبر مكاتب البريد المنتشرة في قطاع غزة.

ما حقيقة وجود شروط جديدة للمستفيدين من المنحة القطرية
من جانبها، حسمت صحيفة اسرائيل هيوم العبرية، الجدل الدائر حول منع دخول المنحة القطرية إلى قطاع غزة، كما جرت العادة خلال المرات الماضية، والتي يترقبها المستفيدون على أحر من الجمر نظرًا للمعاناة التي يُواجهونها في حياتهم اليومية.
 

اقرأ ايضا: رابط فحص 100 دولار المنحة القطرية عن شهر 6-2021

جدير بالذكر أن 100 ألف اسرة متعففة وفقيرة في قطاع غزة، تترقب موعد دخول المنحة القطرية لصرفها والاستفادة منها، سيما وأن هذه الدفعة الأولى التي تأتي عقب العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة والذي أحرق الأخضر واليابس وفاقم من معاناة الغزيين الذين يُواجهون ظروف الحياة القاسية.

لفحص رابط المنحة القطرية فور تفعيله اضغط هنا

اقرأ ايضا: صحيفة عبرية تكشف موعد وصول المنحة القطرية إلى غزة وموعد صرفها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *