اخبار الكويت

القوى السياسية الكويتية تعبر عن تضامنها مع «طوفان الأقصى»

عبرت القوى السياسية الكويتية عن الفرح والفخر بما نفذته المقاومة الفلسطينية اليوم تجاه العدو الصهيوني.
وقالت القوى في بيان لها، «تلقت الأمة العربية والإسلامية في أولى ساعات هذا الصباح المجيد بمزيد من الفخر والعزة الاخبار القادمة من فلسطين المحتلة التي بشرتنا بفتح الله على اخوتنا في كتائب عزالدين القسام ونصرهم على ارهاب بني صهيون من الغزاة المحتلين في داخل كيانهم الصهيوني الغاصب عبر معركة» طوفان الاقصى «المباركة».

وأضاف البيان «نحن اذ نعلن فرحنا وفخرنا بما سطره ابطالنا البواسل نسجل كذلك تأكيدنا على ثوابت عقلية ومنطقية راسخة، تؤكد استطاعة اصحاب الحق من انتزاعه أو بدء الخطوات الأولى الثابتة لانتزاعه متى ما كانت الرغبة والحرص والاصرار والاستمرار في ابجديات وادبيات الأمة ومقاتليها».
وأشار البيان «نحن كقوى سياسية كويتية في هذا البيان ندعم اخوتنا في الدين والدم وندعو لهم، كما نشيد بالموقف الرسمي والاعلامي المشرف الذي تقوم به دولتنا الكويت من مساندة ووقوف الى جانب الحق الفلسطيني، ونطالب كل الدول الإسلامية وكذلك دول العالم الحر المناصرة للحق الفلسطيني الواضح والمغتصب من قبل الصهاينة وداعميهم، بدعم المقاومين في فلسطين المحتلة بكافة اشكال الدعم السياسي والمالي والعسكري والإغاثي».
وصدر البيان عن: حزب المحافظين حركة التوافق الوطني الإسلامية وتجمع العدالة والحركة الدستورية الإسلامية وتجمع الميثاق الوطني والمنبر الديموقراطي الحر والتآلف الاسلامي الوطني وحركة العمل الشعبي (حشد).

المصدر: الراي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *