اخبار

ميرفت أمين ومحمد فؤاد وياسمين الخيام أول حضور جنازة عبد الله حسن يوسف

وصل منذ قليل، عدد من الفنانين للمشاركة في جنازة عبد الله حسن يوسف نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي، منهم، ميرفت أمين، محمد فؤاد، باسمين الخيام، أيمن عزب، عفاف شعيب. 

 

ورحل عبد الله حسن يوسف، نجل الفنان الكبير حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي، أمس الأحد، عن عمر يناهز 35 عاماً بعدما تعرض للغرق فى إحدى القرى بالساحل الشمالى. وكون عبد الله الإبن الأصغر للأسرة غير دائم الظهور، فقد أخطأت العديد من المواقع ونشرت صورة شقيقه الأكبر الفنان عمر حسن يوسف على أنها صورة الفقيد الراحل.

 

ونشر “اليوم السابع” الصورة الصحيحة لعبد الله حسن يوسف، وهو أصغر أبناء الفنان الكبير حسن يوسف وزوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودى، اللذين أثمر زواجهما عن الأبناء ناريمان وعمر ومحمود وعبد الله، والأخير رحل أمس فى وقت متأخر فى حادث غرق بإحدى قرى الساحل الشمالى.

 

عبد الله حسن يوسف هو الابن الأصغر للفنان حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودى رغم دراسته للطيران في أوكرانيا والإعلام في بيروت إلا أنه لم يدخل مجال التمثيل مثل شقيقه الأكبر عمر، حيث إنه لم يهو العمل بالفن، والفنان حسن يوسف له أربعة أبناء ناريمان ومحمود وعمر وعبد الله.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *