منوعات

بالفيديو- مطعم في تايوان يقدم وجبات ساق تماسيح.. الطبق بـ 48 دولارا


10:02 م


السبت 01 يوليه 2023

كتبت أميرة حلمي

كشف مطعم رامين في يونلين، تايوان ، النقاب مؤخرًا عن أحدث قائمة دخول له Godzilla Ramen ، وعاء من حساء رامن مع ساق تمساح مطهو ببطء.

أصبح الرامن التايواني أكثر غرابة وغرابة في الأسابيع القليلة الماضية. بدأ بضفدع عملاق غير مقشر ، وتوج مؤخرًا بـ “طعام شهي” آخر في منطقة يونلين ، وهو تمساح رامين يُدعى “Godzilla Ramen”. يقال إن الطبق مصنوع من 40 نوعًا مختلفًا من التوابل ، لكن المكون الرئيسي الذي يخرج حرفياً من الوعاء هو ساق التمساح المطهو ​​على نار هادئة.

هذه الوجبة مستوحاه من رامين isopod الشهير الذي بدا أن الجميع في تايوان يتحدثون عنه في نهاية الشهر الماضي. جاء صاحب متجر رامين في مدينة دوليو ، مقاطعة يونلين التايوانية ، بتنوع أكثر إثارة.

وانتشرت صور أطباق رامين التي تخرج منها أرجل التمساح كالنار في الهشيم على وسائل التواصل الاجتماعي التايوانية وحتى في الخارج.

يقال إن أرجل التمساح الخاصة بـ Godzilla Ramen مصدرها مزرعة تمساح في تايتونج ، لكن المزرعة لا يمكنها سوى توفير مكونات كافية لبضع سلطانيات رامين يوميًا ، لذلك يجب طلب الطبق مسبقًا لضمان توفره. وعاء من Godzilla Ramen يبلغ سعره 1500 دولار تايواني (48 دولارًا أمريكيًا). على ما يبدو ، يحتوي المطعم أيضًا على “رسوم هدر الطعام” بقيمة 100 دولار تايواني جديد للأشخاص الذين يطلبون الطبق حصريًا للصور ، دون تناول الطبق بالفعل.

حظي Godzilla Ramen بالكثير من الاهتمام عبر الإنترنت ، لكن التعليقات كانت سلبية بشكل عام، وفقا لموقع odditycentral.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *