اخبار

سوزان نجم الدين تعقد اتفاق مع سارة الشامي في الحلقة 12 من “الحشاشين”

 

في الحلقة الثانية عشر من مسلسل “الحشاشين” دار حوار مطول بين صانعة حوريات الجنة “ألينار” والتي تلعب دورها سوزان نجم الدين مع سارة الشامي بعد أن عثرت عليها وهي تحاول الحرب من قلعة ألموت.

وقررت ألينار أن تعطي سارة الشامي فرصة ثانية خاصة وأنه لم يعثر عليها أحد الشباب المؤمنين وهي تحاولا الهرب، وفي مقابل أن توكن سارة هي حلقة الوصل بين سوزان وباق الجواري التي تدربهم سوزان نجم الدين ليكن حوريات الجنة تحقيقًا لمطالب حسن الصباح.

وحاولت سارة أن تعترض على هذا الأمر إلا أن سوزان أسكتتها بلهجة حادة وطالبت منها أن ترضخ لأوامرها وأنها ستكون مسئولة عن حياة الجاريات الأخريات وستقرر مصيرهن، وأن ثمن عدم قتلها هو أن تكون وفق ما تريد ألينار أن تستخدمها.

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

إخلاء مسؤولية إن موقع يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” almessa “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *