منوعات

زقاق الجن الحلقة 8 الثامنة | جميع حلقات مسلسل زقاق الجن

مشاهدة مسلسل زقاق الجن الحلقة 8 الثامنة ، مسلسل رومانسي اجتماعي عن واقع الحياة بأبعادها الاجتماعية والثقافية والاقتصادية ، يبث بجودة عالية سيرفرات سريعة وبدون إعلانات، حيث يتواجد عرض الحلقة و أيضا رابط الحلقة بالأسفل عبر موقعنا الالكتروني…

 

مسلسل زقاق الجن الحلقة 8 كاملة

  • نوع العمل: مسلسل
  • تصنيف العمل: ﺩﺭاﻣﺎ
  • تاريخ العرض: سوريا [23 مارس 2023]
  • اللغة: العربية
  • بلد الإنتاج: سوريا
  • هل العمل ملون؟: نعم

مسلسل زقاق الجن لايمن زيدان

تدور أحداث المسلسل في حقبة الخمسينيات في مدينة دمشق القديمة، حيث تسرد الحلقات أحداث من الخيال والرعب.

يشارك في المسلسل الفنان أيمن زيدان، أمل عرفة ،ونجاح سفكوني، بالإضافة إلى الفنان شكران مرتجى، وسعد مينه، وصفاء سلطان، و روبين عيسى.

الحلقة 8 من مسلسل زقاق الجن

ينتظر عشاق الدراما السورية مسلسلات رمضان 2023 بكل شغف وحب منذ طرح البرومو الرسمي للإعلان عن مسلسل زقاق الجن وذلك لأن الدراما السورية أخذت مكانة كبيرة وسط الدراما الخليجية والعربية.

مسلسل زقاق الجن الحلقة الثامنة

يناقش مسلسل زقاق الجن ضمن مسلسلات رمضان 2023 في إطار درامي اجتماعي،حول العلاقات والصراعات التي تحدث بين سكان المجتمع.

مسلسل زقاق الجن الحلقة ثمنية

من المعروف أيضا أنّ «زقاق الجنّ» هو اسم حيّ دمشقي قديم خارج السور، يقع بالقرب من منطقة البرامكة، ومعروف حالياً بأنه السوق الأكبر لبيع قطع غيار السيارات وورش تصلحيها. أما حكاية المسلسل، فتقدّم أحداثاً تجري في هذا الحي عام 1900 بقالب البيئة الشامية المعروف. يروي العمل قصة بوليسية تحاول أن تصوغ التشويق لدى المتفرّج من خلال وقوع جريمة كبرى تشغل الجميع، ثم تلحقها سلسلة من الجرائم الأخرى المرتبطة بالجريمة الأولى وهي من نفس الفاعل، ليكون السؤال الجوهري: من يرتكب هذه الجرائم ولماذا يقدم عليها؟ وهذا هو محور الأحداث الرئيسية التي يقوم عليها المقترح الحكائي للعمل.

زقاق الجن الحلقة 8 كاملة

تشارك أيضا الفنانة أمل عرفة في مسلسل زقاق الجن والتي تقوم فيه بدور شيماء وهي امرأة تتسم بالشجاعة والعدل، وتدور أحداث المسلسل في إحدى الحارات في دمشق تتعرض للعديد من الأحداث التي تغلب عليها الغموض، كما تحدث العديد من جرائم القتل التي يقوم بها الجن الذي يقطن هذه الحارة، كما تشارك أمل عرفة أيضا في الموسم الثالث من مسلسل حارة القبة في دور إخلاص شقيقة أبو العز والتي غابت عن الأهل لمدة 20 عاما، وأخيرا تشارك في مسلسل مربى العز في دور ملكة وهي امرأة تعمل في حمام دمشقي تتعرض لصراعات مع الفنان محمود نصر.

زقاق الجن حلقة 8

تتابع أيضا الممثلة “دوجانا عيسى” خطواتها في الدراما السورية، لتظهر خلال الموسم الرمضاني في شخصيتين مختلفتين نوعاً ما. في مسلسلي “زقاق الجن” و”صبايا6″.

تحوَّل الفنان السوري سعد مينه من رجل وسيم ذو هيئة أنيقة ومهندمة إلى رجل مخيف بعين بيضاء و أيضا ملامح قاسية، ليتناسب مع دوره في مسلسل “زقاق الجن”.

الحلقة الثامنة من مسلسل زقاق الجن

بهدوء تطل “دوجانا عيسى” خلال “زقاق الجن” المصنف من أعمال البيئة الشامية، بشخصية “ملك” التي تتلذذ أيضا بمشاعر الحب، الموجود في داخلها كنسائم تهوّن عليها أوجاعها. حسب ما تم تعريفه بها من قبل شركة “MB” المنتجة، كتفصيل حاضر خلال عمل يضم الكثير من التشويق والإثارة.

قصة مسلسل زقاق الجن

في إطار درامي اجتماعي، تدور أحداث المسلسل في منطقة (زقاق الجن) ويتطرق للعلاقات الاجتماعية والصراعات التي تحدث بين سكان تلك المنطقة.

احداث مسلسل زقاق الجن

تدور أحداث مسلسل زقان الجن رمضان 2023 حول صراعات تنشأ بين سكان المنطقة ويتم أيضا بها تدخل بوليسي ويتطرق للعلاقات الإجتماعية التي تحدث بين سكان المنطقة بأكملها.

اسماء ابطال مسلسل زقاق الجن

  • أيمن زيدان.
  • أمل عرفه.
  • شكران مرتجى.
  • صفاء سلطان.
  • عبدالمنعم عمايري.
  • حسن خليل.
  • من إخراج:تامر إسحاق.
  • من تأليف:محمد العاص.

القنوات الناقلة لمسلسل زقاق الجن

  • قناة mpc في تمام الساعة التاسعة بتوقيت دمشق والسعودية والإعادة منتصف الليل.
  • أيضا منصة شاهد.
  • جميع القنوات الفضائية و كذلك السورية.

القناة الناقلة لمسلسل زقاق الجن

على قناة mbc 1، و أيضا قناة سوريا الدرامية، ونظرا لاختلاف القصة الدرامية عن باقي المسلسلات السورية، من المتوقع أن يحقق نسبة مشاهدات عالية.

مواعيد عرض مسلسل زقاق الجن

تبدأ القنوات أيضا في إذاعة مسلسلات وبرامج رمضان في تمام الساعة 12:00 صباحا يوم الخميس القادم، ومن المتوقع عرض مسلسل زقاق الجن في تمام الساعة 9:00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والإعادة بعد منتصف الليل.

موعد عرض مسلسل زقاق الجن

في تمام الساعة التاسعة بتوقيت دمشق والسعودية والإعادة منتصف الليل.

احداث مسلسل زقاق الجن الحلقة 8

هو مسلسل بيئة شامية سوري بقالب بوليسي، تدور أحداثه في مدينة دمشق، بضرب من الخيال والإثارة،يقدم المسلسل أحداثاً تجري في حي زقاق الجن، في القرن الماضي في عام 1900، في إطار البيئة الشامية غير التقليدية، حيث تقع في الحي جريمة مروعة تشغل الحي وأهله، ثم تتبعها سلسلة جرائم مرتبطة بالجريمة الأولى وبيد أيضا المجرم ذاته، لتدور أحداث المسلسل حول سؤال: من هو القاتل وما الدوافع التي جعلته يقدم على ارتكاب هذه الجرائم؟

زقاق الجن الحلقة الثامنة

مسلسل الدراما والاجتماعي السوري زقاق الجن الموسم الاول الحلقة 1 الاولى أيضا من بطولة أيمن زيدان وأمل عرفة وشكران مرتجى وصفاء سلطان

عرض مسلسل زقاق الجن الحلقة 8 الثامنة

مشاهدة وتحميل مسلسلات سورية و أيضا مسلسلات رمضان 2023 اون لاين بجودة عالية وبأفضل السيرفرات..

 

لمشاهدة مسلسل زقاق الجن حلقة اليوم اضغط هنا…
(سيتم اضافة الحلقة هنا حين بثها فورا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *