منوعات

حقيقة القبض على علي كاكولي

وبسبب اعتقال علي كاكولي ، قرر النائب العام الكويتي حبس الفنان الكويتي الشهير علي كاكولي لمدة 21 يومًا بتهمة إحضار مخدرات من خارج البلاد. . »، دون ذكر اسمه الحقيقي بشكل واضح ومباشر. أو تفاصيل أخرى حول اعتقاله وظروف القضية ، يحظى الممثل والمغني الكويتي علي كاكولي بشعبية كبيرة ويتابعه العديد من المعجبين والمحبين في الكويت ودول الخليج العربي ، وهنا سنتعرف على حقيقة الاعتقال. علي هو كاكولي. علي كاكولي ويكيبيديا

يعد الفنان الكويتي المعروف علي كاكولي أحد الفنانين العرب المعروفين على الساحة الفنية الخليجية ، وخاصة في الكويت. ولد في 20 أكتوبر 1986 م. درس علي كاكولي الإخراج والدراما من مسرح الشباب وتخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية بالكويت. اختار المسرح لأنها هوايته المفضلة التي حلم بها منذ الصغر. بدأ مشواره الفني في هذا المجال ، وكرس له كل اهتمامه وموهبته ، وكانت النجاحات المتتالية حليفة مسيرته الفنية بتقديم عدد كبير من المسلسلات الدرامية الكويتية الناجحة التي نالت إعجاب متابعي الخليج والعرق. العالم العربي. أن الفنان علي كاكولي من الكويت ، وإن كانت بعض المصادر توحي بأن أصوله ليست كويتية ، لكنه عاش حياته كلها وبدأ مشواره الفني في مجال التمثيل والمسرح من الكويت ، والشيء المؤكد حاليا هو ذلك. من اصل كويتي.

ما حقيقة اعتقال علي كاكولي؟

حققت النيابة مع المتهم علي كاكولي بعد اعتقاله ، وقال خلال التحقيق إنه أصبح مدمنًا أثناء تصوير عمل فني في دولة عربية. وكشفت المعلومات ، تقرير نشرته “القبس” ، أن 65٪ من ترتبط الجرائم التي تحدث داخل الكويت ببيع المخدرات والمؤثرات العقلية أو تعاطيها أو الترويج لها ، ووفقًا للمصادر ، من بين 50 حالة استعرضتها الأجهزة الأمنية بالدولة ، هناك 35 قضية متعلقة بالمخدرات ، وأن ما يقرب من 50 إلى 60 بالمائة من بين جميع السجناء المدانين بقضايا مخدرات ، قال إن العدد الإجمالي للمتهمين في قضايا المخدرات من 2010 إلى 2020 بلغ نحو 25 ألفاً من بين حوالي 19 ألف قضية في الكويت ، مشيراً إلى أن هناك أكثر من 12 ألف مواطن كويتي بين المتهمين ، ويشكل الرجال بينهم أكثر من 12 ألفاً. حوالي 93٪ من العدد الإجمالي للمتهمين ، مشيرة إلى ارتفاع معدل تعاطي المخدرات و يعود حجم الكميات المضبوطة إلى سببين رئيسيين: الأول هو الأنواع الجديدة من المخدرات التي أصبحت رخيصة وسهلة النقل وغير معروفة للعالم في المقام الأول ، وتمكن تجار المخدرات والمروجون من استغلالها. مواقع التواصل الاجتماعي لبيعها ، والآخر هو موقع الكويت الجغرافي القريب بين الدول المصدرة للمخدرات ومواقع التوزيع والإنتاج الرئيسية ، وهي إيران وباكستان وأفغانستان.

حقيقة اعتقال علي كاكولي

المصدر: المعلمين العرب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *