اخبار المغرب

الرجاء يواصل الانتصارات بهزم نهضة الزمامرة

صورة: صفحة الرجاء الرياضي

هسبورت متابعةالسبت 9 دجنبر 2023 17:12

واصل فريق الرجاء الرياضي سلسلة نتائجه الإيجابية في منافسات البطولة الاحترافية، بعدما حقق فوزه السادس على حساب نهضة الزمامرة بنتيجة(2 1)، في مباراة تندرج لحساب الجولة 11 من منافسات البطولة الاحترافية.

وجرت المباراة على أرضية الملعب البلدي بمدينة برشيد، بسبب الإصلاحات التي يخضع لها مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، وبحضور جماهيري قليل جدا.

تميز الشوط الأول من المباراة باستحواذ للفريق “الأخضر” على الكرة، مع انكماش دفاعي لنهضة الزمامرة، الذي اختار نهج الهجمات المرتدة.

وفي الوقت الذي كان يبحث “النسور الخضر” على تسجيل هدف السبق، تمكن المتألق زكرياء بحرو من هز شباك أنس الزنيتي من هجمة مرتدة، مانحا فريقه التقدم.

ردة فعل نادي الرجاء لم تتأخر كثيرا، بعدما نجح صابر بوكرين في تعديل الكفة من كرة رأسية، مستغلا ارتباكا دفاعيا في صفوف الفريق “الدكالي”.

وواصل الفريق “الأخضر” تكثيف هجماته نحو مرمى موحا فرني، لينجح في آخر ثواني الشوط الأول من تسجيل هدف ثان عن طريق نوفل الزرهوني، من تسديدة قوية داخل مربع العمليات.

ورغم التغييرات التي أقدم عليها مدرب نهضة الزمامرة أمين بنهاشم، غير أنها لم تشفع له لتعديل الكفة، لتنتهي المباراة بفوز نادي الرجاء الرياضي بهدفان مقابل واحد.

وبهذا الانتصار، يكون نادي الرجاء قد عاد لصدارة البطولة مجددا برصيد 23 نقطة، مناصفة مع الجيش الملكي، فيما تجمد رصيد نهضة الزمامرة في 15 نقطة في الرتبة 7 مؤقتا، إلى حين إجراء باقي المباريات.

البطولة الرجاء الرياضي نهضة الزمامرة

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *