منوعات

افضل متجر لمنتجات الصحة والجمال اون لاين في مصر

شهدت صناعة الإنترنت تطوراً كبيراً في الأعوام القليلة الماضية وخاصة بعد انتشار فيروس كورونا في جميع انحاء العالم وفرض حظر التجول العام في العديد من البلاد ومنها جمهورية مصر العربية، تدخلت التكنولوجيا مرة اخرى لجعل حياة الناس افضل واسهل.

وبما ان مجال الصحة احد اهم المجالات التي تشغل بال العديد من الناس سوف نتناول احد اهم المتاجر الإلكترونية التي تقدم المنتجات الصحية المختلفة  ومنتجات الجمال والعناية بالبشرة والشعر، متجر تداوي يعتبر من اكبر المتاجر الإلكترونية الصحية في مصر والشرق الأوسط وذلك لأنه يقدم عدد هائل من المنتجات الصحية التي تهم ويبحث عنها الكثير.

ومن اهم المنتجات التي يقدمها متجر تداوي هي الفيتامينات والمكملات الغذائية والعطور المختلفة وايضاً بعض الأكلات الصحية، كما يتميز الموقع بأنه أول موقع طبي في مصر يقدم امكانية شراء الأجهزة الطبية المعتمدة من وزارة الصحة المصرية على الإنترنت.

وفي هذه المقالة سوف نتناول بعض المنتجات الهامة التي يقدمها متجر تداوي وهي كالتالي:

الروجين لعلاج تساقط الشعر

روجين او محلول المينوكسيديل، هو احد اهم علاجات تساقط الشعر للرجال والسيدات، حيث انه يمنع تساقط الشعر تماماً ولا يوجد به اي تأثير ضار يذكر على النشاط الهرموني عكس معظم الأدوية المخصصة لعلاج تساقط الشعر، حيث قد اظهرت العديد من نتائج البحث ان اكثر من 80% من الحالات التي تستخدم على روجين يتوقف لديهم تساقط الشعر بشكل كبير وايضاً يزداد لديم نمو الشعر بشكل ملحوظ، كما يتوفر ايضاً رغوة روجين وهي احد الحلول الجديدة والفعالة لمنع تساقط الشعر ويتميز هذا النوع من علاج روجين بأنه سهل الاستخدام بشكل كبير وايضاً يساعد على الإستمرارية ومنع تساقط الشعر بشكل كبير خاصة عند الرجال حسب اخر الاحصائيات التي قامت بها الشركة الأمريكية المصنعة.

بخاخ سالي هانسن

سالي هانسن هو احد اهم منتجات التجميل واكثرها استخداماً في مصر والوطن العربي وهو يساعد على اخفاء عيوب الارجل من أعلى الفهذ وحتى القدم ومن اهم العيوب التي يمكن اخفاءها هي الكدمات والمسامات والخطوط البيضاء والحمراء وغيرها من العيوب التي من الممكن ان تظهر في هذه المناطق.

يحتوي بخاخ سالي هانسن على فيتامين ك كما انه لا يسبب اي نوع من الحساسية ويجف بسرعة كبيرة، ويتم استخدام بخاخ سالي هانسن عن طريق رج العبوة جيداً وبعدها يتم رش الساق بالكامل من على بعد 15 سم ويتم المسح بشكل سريع لأن الكريم يجف بسرعة كبيرة ايضاً.

نظام معالجة الشعر اولابلكس

اولابلكس هو احد المنتجات الخاصة بالعناية بالشعر وخاصة الشعر الذي تعرض لتلف كما يمكنك استخدام اولابلكس مع المنتجات الاخرى الخاصة بالشعر للحماية من التلف، فعلى سبيل المثال من يقومون بصباغة او تلوين شعرهم بشكل مستمر يمكنهم استخدام اولابلكس مع صبغات الشعر من اجل حماية شعرهم من التلف بسبب الصباغة الكثيرة.

ويعتبر اولابلكس اكثر المنتجات فاعلية من حيث حماية الشعر من التلف كما انه سهل الاستخدام بشكل كبير جداً مما يسهل استعماله وخاصة في صالونات الشعر او التجميل كما انه يحمي الشعر اثناء عملية الصبغة وخاصة في عمليات تفتيح لون الشعر حيث انها اصعب عمليات تلوين الشعر لأنه تتلف الشعر بشكل كبير جداً وملحوظ ايضاً ولكن اولابلكس يحمي الشعر من هذه الآثار السلبية.

وفي النهاية نتمنى ان نكون قدمنا لكم بعض المعلومات المفيدة حول احد هم المتاجر الطبية على الإنترنت في مصر، ولمعرفة المزيد من المعلومات حول متجر تداوي يمكنك زيارة هذا الرابط هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *