منوعات

اختبار ليلة الدخله سؤال وجواب رابط

ما هي ليلة الدخلة؟

قبل ان نجيبك عن سؤالك ماذا يطلب الزوج من زوجته ليلة الدخله؛ لا بد لنا اولا من ان نكشف لك ما هي ليلة الدخلة. في الواقع، ان ليلة الدخلة هي الليلة التي تنتقل فيها العروس من منزلها الابوي عند زوجها، سواء اامضياها في الفندق او في منزلهما الزوجي. وفي هذه الليلة التي يطلق عليها ليلة الدخلة يمارسان العلاقة الحميمة لاول مرة ويقوم الزوج بفض غشاء البكارة لزوجته. ولكن كما كنا قد كشفنا في موضوع سابق، ثمة حالات لا يفض فيها غشاء البكارة، اكتشفيها.

اختبار ليلة الدخله

نصائح للمقبلين على الزواج ليلة الدخلة <>احتواء الرجل للمرأة الخجولة نفسيًا النساء بشكل عام يمكن أن يتصفن بأنهم من الصعب لديهم التأقلم على الظروف الجديدة بشكل سريع، فإمرأة عاشت طوال حياتها في بيت والدها بحرية من الصعب أن تراها تتعامل بنفس التلقائية والعفوية التي كانت عليها في بيت الأهل فور انتقالها لبيت الزوجية ومن أول ليلة، وربما يكون من أهم ما نقدمة من نصائح للمقبلين على الزواج ليلة الدخلة هو أنه من الضروري أن يتعامل الرجل مع زوجته بهدوء وتفهم لخجلها دون الضغط عليها في أي أمر، وكذلك يجب عليه أن يراعي أن كثير من البنات يذهبن لهذه المرحلة من العلاقة العاطفية وهن لديهم فكرة سلبية عن الزواج بشكل عام، وعلى ليلة الزفاف بشكل خاص.

ليلة الزفاف الأولى؟

ترتدين اللانجري الأحمر….

بناءً على طلب الشريك

لأنّك تحبين هذا اللون

في حال اضطررت لذلك

تجدين أنّ الخجل والحياء عند الفتاة…

أسمى صفاتها

في طور الاختفاء

قيمة نادرة

زميلتك في العمل تشتم بكلام بذيء مئة مرّة خلال نهارها…

تحمرين خجلاً في كلّ مرّة

تتفهمين الأمر، لأنّه طريقة تعبير تخصّها وحدها

تفهمينها بطريقة ما أنّ هذه التصرفات تؤذي صورتها

وافقت على الزواج بعدما تأكدت أنّ شريكك سيكون…

والداً مثالياً لأبنائك

حبيباً شغوفاً ورومنسياً

حبيبك وصديقك ووالدك

سمعت أنّ عروساً تخلّت عن عريسها يوم الزفاف، تفكرين…

يا لها من وقحة

محقّة بقرارها في حال كان لها أسبابها

لا بدّ أنها مجنونة

والدتك شخصيّة تهوى اللياقات الاجتماعيّة…

تبالغ في بعض الأحيان، فتخجلك

ترفضين السير على خطاها

تفهمينها، ولكن!

نجاح ليلة الزفاف الأولى بالنسبة إليك …

استحقاق يخيفك

هاجسٌ يراودك

شرطٌ لازم عليك تحقيقه

إرسال إعادة

إقرئي أيضاً

اختبار: أي أغنية حب أنت؟

اختبار: أي أغنية حب أنت؟

اختبري نفسك

اختبار: أي فاكهة استوائية أنت؟

اختبار: أي فاكهة استوائية أنت؟

اختبري نفسك

اختبار: الى أي درجة انت عفوية؟

اختبار: الى أي درجة انت عفوية؟

اختبري نفسك

اختبار: الى أي درجة أنت معجبة بنفسك؟

اختبار: الى أي درجة أنت معجبة بنفسك؟

اختبري نفسك

<>عدم اقتحام خصوصية المرأة بأي شكل

في الماضي القريب كانت ليلة الزفاف أقرب إلى الشكل العنيف أكثر منها إلى الهدوء والتوازن النفسي، كان الأهم فيها إثبات شرف عائلة العروسة وذكورية عائلة العريس، دون الاهتمام بما قد تسببه هذه الليلة من صدمة نفسية وعصبية لدى العروسة بسبب تصرفات الرجل معها وعدم احترامه لخصوصيتها؛ لذلك من أهم النصائح التي نقدمها في ليلة الزفاف هو أن لا بد على الرجل أن يحترم خصوصية زوجته، وألا يفكر بأنه بمجرد كتب الكتاب أنه بذلك كتب عقد لملكية الزوجة وأن له الحق في التصرف بأي شكل فيما يمتلك.

<>قضاء ليلة الزفاف في الكلام عن المستقبل

ربما يعترض البعض على هذه النصيحة التي نقدمها ضمن نصائح للمقبلين على الزواج ليلة الدخلة أو على أقل تقدير سيرون أنها غير منطقية على الإطلاق، لكن للحقيقة أن هذه النصيحة ربما تكون أهم كل تلك النصائح التي ستقرأها في هذا المقال، مثلما تتقدم إلى عمل جديد تجد أنه في أول يوم لك يقوم مديرك بالتحدث معك في أمور بعيدة كل البعد عن العمل الخاص بك، ربما يتطرق الحديث إلى أنواع الطعام الذي تفضله، أو إذا كان مديرك أصغر سنًا ربما يتطرق الحديث إلى موضوعات أكثر مرحًا من ذلك.

هذا الأمر ليس بسبب وجود فراغ في الوقت أو رغبة في إضاعة وقت العمل، لكن الحديث سيقوم بمهمة كسر الحواجز النفسية بينك وبين مديرك في العمل، وستشعر حينها أنه ليس مجرد مدير فحسب بل صديق لك؛ مما سيزيد حماسك في العمل ويزيل عن كاهلك الرهبة الأولى التي قد تكون سببًا في كرهك للعمل إذا لم يتم التعامل معها بطريقة نفسية صحيحة، وإذا كان هذا الأمر يحدث في أماكن تقضي فيها جزء من وقتك اليومي، فمن الأولى أن يحدث مع زوجتك التي ستعيش معها طوال العمر؛ لذا من أهم ما نقدمه من نصائح للمقبلين على الزواج ليلة الدخلة هو أن عليك أن تكسر حاجز الخوف والرهبة عند المرأة بالتحدث معها حول أمور حاصة بحياتكما حتى لو كانت خطط مستقبلية.

<>الانطباعات الأولى تدوم

ربما عبارة أن «الانطباعات الأولى تدوم» قد لا تكون صحيحة في كثير من الأحيان، لكنها بالطبع تدوم في الزواج، فكل طريقة سيتعامل بها الرجل أو المرأة في ليلة الزفاف ستظل محفورة في عقل الآخر طوال العمر، سلبًا أو إيجابًا لن ينساها لك؛ لذا فإذا أردت أن تلخص جميع ما نقدمه من نصائح للمقبلين على الزواج ليلة الدخلة في نصيحة واحدة، فعليك أن تجعل المرأة تشعر بأنك تريد الحفاظ على حالتها النفسية وراحتها، وأن اتزانها النفسي أولى عندك من أي شيء آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *