اخبار الكويت

العفو عن 912 نزيلاً منهم 214 بالإفراج الفوري

أعلنت وزارة الداخلية، مساء اليوم الخميس، عن العفو عن 912 نزيلاً منهم 214 بالإفراج الفوري ممن شملتهم المكرمة الأميرية بمرسوم أميري لمناسبة العيد الوطني.

وذكرت أنه: «تنفيذاً للتوجيهات السامية لسمو أمير البلاد، بالعفو عن (912) نزيل منهم (214) شخصاً بالإفراج الفوري ممن شملتهم المكرمة الأميرية بالمرسوم الأميري رقم (25) لسنة 2024 بمناسبة العيد الوطني الثالث والستين تنفيذا للتوجيهات السامية لسمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد، وللمرسوم الأميري رقم (25) لسنة 2024، بالإعفاء عن تنفيذ باقي مدة العقوبة، أو تخفيض مدة العقوبة أو الغرامة المقيدة لحرية المحكوم بها على بعض الأشخاص, بمناسبة العيد الوطني الثالث والستين.. قام قطاع المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام اليوم الخميس الموافق 2024/2/22 بتنفيذ المكرمة الأميرية السامية على (912) نزيلاً لمن شملهم العفو الأميري منهم (214) نزيل تم الافراج عنهم بشكل فوري، وباقي النزلاء بتخفيض العقوبة، والإعفاء من مبالغ الغرامات والكفالات والإبعاد القضائي المحكوم بها بعض الأشخاص».

(تصوير نايف العقلة)

وتابعت: «تأتي هذه المبادرة السامية بعد التعاون والتنسيق المثمر والبناء الذي تم بين الديوان الأميري والنيابة العامة ووزارة الداخلية في سرعة الانتهاء بالإفراج عن السجناء الذين تميزوا بحسن السيرة والسلوك».

المصدر: الراي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *