اخبار

رحيمي يكشف عن سر تألقه والأجواء في العين بعد الفوز على النصر

belbalady سفيان رحيمي ــ مباراة النصر والعين دوري أبطال آسيا

سبورت 360 كشف المغربي سفيان رحيمي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي العين الإماراتي، عن الأجواء داخل غرفة تبديل ملابس الفريق، وذلك بعد الفوز على النصر السعودي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

رحيمي: تعاهدنا على طي صفحة النصر

وقال رحيمي خلال المؤتمر الصحفي، مساء اليوم الأربعاء: “تعاهدنا كفريق مؤلف من إدارة وجهاز فني وطاقم طبي ولاعبين وكل منتمٍ للعين، على طي صفحة البطولة الآسيوية في الوقت الحالي”.

وأضاف نجم العين: “مباراة النصر أصبحت من الماضي بالنسبة للفريق وتفكيرنا حالياً على مسابقة الدوري التي تتطلب تركيزاً كبيراً وجهوداً مضاعفة ونسأل الله العلي القدير السداد والتوفيق”.

وبسؤاله عن تألقه مؤخرًا، أكد أن كلمة سر التألق في كرة القدم دائماً ما تكون مرتبطة بأداء الفريق والمجموعة والجهاز الإداري والطاقم الفني ولا يمكن أن تقتصر على سفيان لحاله.

وواصل حديثه: “أشكر الله كثيراً الذي وفقني في ترجمة جهود زملائي وكل أعضاء الفريق وأتمنى الاستمرارية في العطاء للمساهمة في حصد الألقاب والإنجازات لنادي العين”.

واختتم حديثه: “كلمات الشكر وحدها لا تكفي جمهور العين، الذي ظل مسانداً للفريق في جميع الميادين ونحمد الله كثيراً الذي وفقنا في إسعادهم وكل شعب الإمارات قبل يومين بالرياض”.

إخلاء مسؤولية إن موقع يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” sport360 “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *