اخبار الإمارات

شرطة عجمان تبحث التعاون في المجالات الأمنية مع شركة صينية

عجمان في 3 أكتوبر/ وام/ بحث سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان مع وفد من شركة هيج فيجن الصينية المتخصصة بصناعة كاميرات المراقبة، سبل التعاون في تعزيز القدرات الأمنية للشرطة.

جاء ذلك خلال استقبال قائد عام شرطة عجمان للوفد الذي ضم هو يانجزو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة هيج فيجن الصينية، وفرانك زو رئيس الشركة في الشرق الأوسط وأفريقيا، وسو وونق مدير عام الشركة في إقليم الإمارات وعمان، وذلك بحضور سعادة العميد محمد شيبان سويدان مدير إدارة الموارد البشرية رئيس فريق الابتكار، والعقيد هشام بوشهاب مدير إدارة العمليات والمقدم سعيد المدحاني نائب مدير إدارة العمليات.

ورحب سعادة قائد عام شرطة عجمان بوفد الشركة ورافقهم في زيارة لغرفة العمليات اطلعوا خلالها على أحدث أنظمة الرقابة الأمنية، وناقشوا تبادل الخبرات والتجارب في مجال التقنيات الحديثة المتطورة للحفاظ على أمن المدن.

من جانبه عبر هو يانجزو المؤسس والرئيس التنفيذي عن بالغ شكره لسعادة قائد عام شرطة عجمان على حفاوة الاستقبال واعتزازه بالثقة الكبيرة التي تمنحها شرطة عجمان للشركة، كما أكد على جاهزية الشركة لبذل كل الجهود الممكنة لتطوير إمكانيات شرطة عجمان في المجال الأمني والمروري والابتكار والذكاء الاصطناعي.

وفي ختام اللقاء اصطحب سعادة قائد عام شرطة عجمان وفد الشركة في جولة بنادي الشرطة للرياضة والرماية، تعرفوا خلالها على مرافق النادي والخدمات التي يقدمها لمنتسبيه، معرباً عن شكره وامتنانه لزيارة وفد الشركة وتعاونهم مع شرطة عجمان.

أحمد البوتلي/ يعقوب العوضي

المصدر: وكالة انباء الامارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *