اخبار الكويت

أتلتيكو مدريد يواصل مسلسل انتصاراته في الليغا

(أ ف ب)

30 أكتوبر 2023

02:04 ص

11  

واصل أتلتيكو مدريد مسلسل انتصاراته واستفاد من خسارة برشلونة في الـ«كلاسيكو» أمام ضيفه ريال مدريد 12 السبت، كي يصبح ثالثاً على حساب النادي الكتالوني بفوزه على ضيفه ديبورتيفو الأفيس 21 أمس الأحد في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
ويدين فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني بفوزه السادس توالياً والثامن هذا الموسم الى ريكاردو ريكيلمي وألفارو موراتا اللذين سجلا الهدفين، الأول في الدقيقة 26 من زاوية صعبة جداً بعد تمريرة من موارتا الذي أضاف بنفسه الثاني في الدقيقة 1+45 بعد تمريرة بينية من كوكي، رافعاً رصيده الى 6 أهداف في الدوري هذا الموسم.
وقلص ألافيس الفارق في الوقت بدل الضائع بتسديدة من مشارف المنطقة لأندير غيفارا (6+90)، من دون أن يكون ذلك كافياً لتجنيب فريقه الهزيمة السادسة، في المركز السابع عشر بتسع نقاط.
وبذلك، عادل أتلتيكو عدد انتصاراته المتتالية في الدوري على أرضه وقدره 14 فوزاً حققه على ملعبه السابق «فيسنتي كالديرون» بين مايو 2012 وفبراير 2013 وفق «أوبتا» للإحصاءات، رافعاً رصيده الى 25 نقطة في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط خلف كل من ريال وجيرونا الفائز الجمعة على سلتا فيغو 10، ونقطة أمام برشلونة حامل اللقب المتراجع الى المركز الرابع بعد هزيمته الأولى هذا الموسم.

المصدر: الراي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *