اخبار

نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.. أولمبياكوس وفيورنتينا إلى شوطين إضافيين

belbalady.net تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اتجهت مباراة أولمبياكوس اليوناني ضد فيورنتينا الإيطالي إلى شوطين إضافيين، ليتأجل تحديد بطل دوري المؤتمر الأوروبي 2024 إلى ما بعد شوطين إضافيين، وذلك بعد نهاية الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل السلبي.

وانتهت مباراة نهائي دوري المؤتمر الأوروبي بلا أهداف، والتي تقام حاليًا على ملعب آية صوفيا معقل نادي أيك أثينا اليوناني، لتتجه إلى شوطين إضافيين، وفي حال استمرار التعادل يحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح.

مباراة أولمبياكوس وفيورنتينا

انتهى الشوط الأول بلا أهداف، بعدما فشلت محاولات لاعبي الفريقين في هز الشباك، وتبادل لاعبو فيورنتينا وأولمبياكوس الاستحواذ على الكرة، وشن الهجمات على كل مرمى.

وفي الشوط الثاني، استمر اللعب تبادلي بين طرفي نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، لكن دون جدوى في هز الشباك الساكنة، لينتهي الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي، وتتجه إلى شوطين إضافيين، كل منهما يستغرق من الوقت ربع ساعة.

ويبحث فيورنتينا عن تحقيق لقب دوري المؤتمر الأوروبي 2024، بعدما فشل في حصده في النسخة الماضية أمام وست هام يونايتد الإنجليزي.

وتأهل فيورنتينا إلى نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، بعدما تغلب على كلوب بروج البلجيكي في نصف النهائي.

ويسعى أولمبياكوس لحصد لقب دوري المؤتمر الأوروبي 2024 على حساب فيورنتينا، ليضيف أول لقب أوروبي لأندية اليونان في تاريخها.

وصعد أولمبياكوس إلى المباراة النهائية من دوري المؤتمر الأوروبي على حساب أستون فيلا الإنجليزي في نصف النهائي.

إخلاء مسؤولية إن موقع يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” البوابة نيوز “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *