اخبار مصر

بطعنة خنجر.. السجن 3 سنوات لحداد متهم بقتل عامل في الإسكندرية


05:03 م


السبت 10 يونيو 2023

الإسكندرية محمد عامر:

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم، بمعاقبة حداد بالحبس مع الشغل لمدة 3 سنوات لاتهامه في واقعة ضرب أفضي إلى موت وألزمته بالمصاريف الجنائية.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد محمد عبد الوهاب ابو عمر رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار عبد العظيم عبد الهادي البيه، والمستشار محمد عبد القادر الحلو وسكرتير محكمة الجنايات كريم الجنادي.

ترجع وقائع القضية رقم 18873 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة العامرية اول، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة العامرية اول، يفيد نشوب مشاجرة بين المتهم والمجني عليه وعلى أثرها توفي المجني عليه متأثرا بإصابته.

توصلت تحريات ضباط المباحث إلى أن المتهم “م.ال.ف”‘ حداد، تعدي على المجني عليه “ع.م.ط” عامل، وذلك إثر مشادة بينهما تطورت إلى مشاجرة، وقصد المتهم إصابة المجني عليه مستخدما سلاح أبيض “خنجر”، ملوحا به في وجه المجني عليه وما أن ظفر به حتى عاجله بضربة بذلك السلاح استقرت في ذراعه الأيسر، وتركه وفر هاربا.

جرى نقل المجني عليه إلى المستشفى لتلقي العلاج إلا انه توفى متأثرا بإصابته، وثبت من تقرير الصفة التشريحية للمجني عليه، إصابته بالعضد الأيسر إصابة حيوية حديثة ذات طبيعة قطعية حدثت من قطع غائر، أدى لفقد كمية كبيرة من الدماء إثر إصابته بقطع بالأوعية الدموية تسبب في زيادة ضربات القلب وفشل التنفس ما أدى لوفاته.

باشرت النيابة العامة التحقيقات وقررت إحالة المتهم الي محكمة جنايات الإسكندرية بتهمة ضرب أفضى إلى موت، وأصدرت حكمها المتقدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *