اخبار الإمارات

“كهرباء دبي” تنفذ 16 مبادرة مجتمعية خلال النصف الأول من 2023

دبي في 8 أغسطس / وام / نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي 16 مبادرة مجتمعية خلال النصف الأول من عام 2023، سجل من خلالها موظفوها وموظفاتها 12,587 ساعة تطوعية استفاد منها 2,594,445 شخصاً في داخل الدولة وخارجها، وذلك في إطار مسؤوليتها المجتمعية وحرصها على دعم مسيرة العمل الإنساني والتطوعي.

وأكد معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، أن مبادرات الهيئة وبرامجها التطوعية والإنسانية الرائدة تشكل جزءاً لا يتجزأ من خطتها الاستراتيجية وجهودها لخدمة المجتمع.

وتضمنت مبادرات الهيئة في مجال المسؤولية المجتمعية خلال النصف الأول من 2023 ، حملة “مير الخير الرمضاني” المجتمعية بالتعاون مع جمعية الإحسان الخيرية في عجمان، وأثمرت مساهمات موظفي الهيئة عن جمع 380 صندوقاً من المواد التموينية الأساسية والمستلزمات الغذائية، وحملة “رمضان أمان” تحت شعار “معاً رمضان بلا حوادث” حيث تم توزيع وجبات الإفطار بمعدل 200,000 وجبة.

وشاركت الهيئة في الفعالية التي نظمتها جمارك دبي الخاصة بالموظفين من أصحاب الهمم في المؤسسات الحكومية في إمارة دبي، حيث شارك عدد من موظفي الهيئة من أصحاب الهمم في توزيع وجبات إفطار صائم على مرتادي الطرق وقائدي المركبات في تقاطع الإشارات المرورية بميناء راشد، فيما قدمت الهيئة رعايتها لإنشاء قاعة علاجية رياضية في مركز المشاعر الإنسانية لرعاية وإيواء ذوي الاحتياجات الخاصة في دبي.

كما شاركت الهيئة في مبادرة “كسوة خير” التي أطلقتها هيئة الطرق والمواصلات في دبي، وذلك عن طريق التبرع بالزي الرسمي الذي تم استهلاكه من قبل الموظفين، حيث سيتم إعادة تأهيله للاستخدام اللائق للشرائح المعوزة في الدول الفقيرة، حيث تبرعت هيئة كهرباء ومياه دبي بـ 200 زي رسمي لإعادة تدويره.

دينا عمر/ محمد جاب الله

المصدر: وكالة انباء الامارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *