اخبار

نور يقود «المحضر» في ربع نهائي بطولة عبدالله بن سعد

تنطلق مباريات دور ربع النهائي في بطولة الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز الخامسة لسداسيات كرة القدم، والتي تقام على ملعب قصر الأمير سعد بن عبدالعزيز بجدة. وستبدأ مباريات دور الثمانية من الساعة 10:00 مساء وحتى 2:00 فجرا،

وتعتبر مواجهة فريقي المحضر والجزيرة من أقوى المواجهات وبمثابة سهرة كروية، وسيشارك النجم الدولي السابق الكابتن محمد نور مع فريق المحضر، وستكون الجماهير الرياضية مع متعة كروية في دور ربع النهائي.

من جانبه، أكد رئيس اللجنة العليا الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز أن البطولة تسير بشكل رائع، وننتظر المزيد من الإثارة والندية في مباريات دور الثمانية الليلة، مشيدا بالحضور الجماهيري الكبير في مباريات دور المجموعات، وهذا غير مستغرب من الجماهير الرياضية العاشقة لكرة القدم، متمنيا التوفيق للفرق الثمانية لتقديم أفضل المستويات الفنية في دور ربع النهائي الليلة.

من جهة أخرى، تمنى عضو شرف نادي الرياض ماجد بن عبدالمحسن الحكير نجاح بطولة الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز التي تعتبر من الدورات الرمضانية ذات السمعة الكبيرة نظير مشاركة النجوم العرب والمحليين والحضور الجماهيري الكبير لمباريات البطولة الذي شجعنا على تقديم الجوائز لهم بدءا من مباريات دور الثمانية الليلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *